عاجل | بعد قطع الاتصال عن غزة..إلهام شاهين توجه رسالة شديدة اللهجة إلى العرب: "كونوا أصحاب قرار مستقل"..وجهت النجمة إلهام شاهين رسالة شديدة اللهجة إلى الدول العربية، وذلك بعد أن تم قطع الاتصال عن قطاع غزة أمس، مما أدي إلى قطع الكهرباء وكافة سبل الاتصال عن سكان القطاع، مما أغضب الكثير من الشعوب على المستوى العالمي، والذين أدانوا ما يحدث في غزة.


وكتبت إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "توحدوا يا عرب.. ففي إتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم  ونهب ثرواتكم..لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية..كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية..الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا..وتفكيك جيوشنا العربية".


"الغرب قام بكل المحاولات لإضعاف العرب"..إلهام شاهين توجه رسالة نارية إلى العرب

وتابعت إلهام شاهين حديثها قائلة: "قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضًا في اليمن والسودان.. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها وإستعاده قوتها بعد الخراب والدمار الإقتصادي وأيضًا الدمار النفسي للشعوب".

وأتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: "أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة والإتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية باختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة، ولو تم إتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب..هذا هو الحلم العربي".

إلهام شاهين تتضامن مع القضية الفلسطينية وتعلق: "لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها"

 

وسبق وأن وجهت النجمة إلهام شاهين، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي، وطالبت بوقف الحرب على فلسطين ووقف قتال أرواح الأبرياء من دون رحمة.

ونشرت إلهام شاهين صورتها مرفقة بعلم فلسطين، وعلقت إلهام شاهين عليها قائلة: "لن يتحقق السلام  إلا بعودة الحقوق لأصحابها..و كفانا ضياع أرواح بريئه ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب.. نتمنى السلامة لكل وطننا العربى..أكره الحروب بكل أنواعها".

وتابعت إلهام شاهين حديثها بدعمها للقضية الفلسطينية قائلة: "كفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا  فى سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان.. ربنا معاهم جميعا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه فى أمن وأمان وسلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر".

إلهام شاهين ترفض تهجير الفلسطينيين من أرضهم

 علقت إلهام شاهين في وقت سابق على فكرة تهجير الفلسطينيين من أرضهم قائلة: "تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة..لا لتهجير الفلسطينيين..المجد للشهداء..ربنا مع الحق..و الحق هيرجع لأصحابه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إلهام شاهين إلهام شاهين اليوم تعليق إلهام شاهين إلهام شاهين تدعم فلسطين إلهام شاهين تدعم القضية الفلسطينية إلهام شاهین الاتصال عن

إقرأ أيضاً:

“وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”

شاركت إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والبنية التحتية أمس، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، في الاجتماع التاسع للجنة منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online التابعة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
وتم خلال الاجتماع الذي شهد مشاركة واسعة من الدول العربية، استعراض آخر التحديثات الفنية والتقنية في منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية، واستخدامها من قبل نقاط الاتصال في كل دولة، بالإضافة إلى متطلبات تطويرها، وتعزيز مؤشراتها، وعقد الفعاليات التوعوية المساندة لتوسيع نطاق استخدام المنصة.
وأكد المشاركون أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين خدمات البحث في “منصة طلبات”، والاستثمار في تقديم مزايا وخدمات ترويجية لمستخدمي المنصة، لجذب المزيد من الشركات، والتأكيد على أن التعاون المشترك بين الدول العربية والجهات المعنية سيُساهم في تعزيز مكانة المنصة في عمليات تبادل المنتجات الصناعية والتعدينية في المنطقة العربية.وام


مقالات مشابهة

  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة