الوطن:
2024-07-03@04:46:17 GMT

أرقام الخط الساخن لأعطال الكهرباء بسوهاج.. اعرفها

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أرقام الخط الساخن لأعطال الكهرباء بسوهاج.. اعرفها

الخط الساخن لأعطال الكهرباء بسوهاج، يشغل الآلاف من المواطنين والأهالي في شتى أنحاء المحافظة من مركز طما شمالا إلى مركز البلينا جنوبا، إذ أعلنت شركة توزيع الكهرباء في المحافظة، عن الخط الساخن لأعطال الكهرباء بالمحافظة، والذي يتلقى اتصالات الأهالي حال وجود أي أعطال في الخطوط والكابلات أو شبكات التوزيع بالأحياء والمناطق السكنية المختلفة.

الخط الساخن لأعطال الكهرباء في محافظة سوهاج

ويتضمن الخط الساخن لأعطال الكهرباء في سوهاج الرقم الرسمي المعلن من وزارة الكهرباء على مستوى سوهاج وهو 121، بالإضافة إلى أرقام أخرى مخصصة لكل المركز.

الخط الساخن لأعطال الكهرباء في سوهاج

ويستطيع الأهالي الإبلاغ عن أي أعطال شكاوى أو أعطال خاصة بأعطال المحولات، أو أعطال شبكات أو انقطاع التيار الكهرباء، أو شكاوى الفواتير أو شكاوى القراءات الخاصة بشركات توزيع الكهرباء من خلال تسجيل الشكوى بالاسم والمنطقة ونوع الشكوى، ويحصل المواطن على رقم للمتابعة.

أرقام الإبلاغ عن أعطال الكهرباء في محافظة سوهاج

كما يمكن للأهالي الاتصال بأرقام التالية للإبلاغ عن أعطال الكهرباء عن محافظة سوهاج وهي:

- أعطال البلينا 4803718

- أعطال المنشأة 2400614

- أعطال دار السلام 4850539

- أعطال جرجا 4676992

- أعطال طهطا 4770728

- أعطال طما 4790644

- أعطال المراغة 2530884

- أعطال سوهاج 2329056

- أعطال أخميم 2580031

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج الخط الساخن لأعطال الكهرباء أعطال الكهرباء انقطاع الكهرباء أعطال الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج

يؤدي طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمعاهد محافظة سوهاج، اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو 2024، الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، لمدة ثلاث ساعات، من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا، وانطلق ماراثون إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج، يوم السبت، الموافق 1 من ذات الشهر، للعام الدراسي 2023 - 2024، وسط متابعات ميدانية مكثفة من قِبل رئيس المنطقة ولجان المتابعة على مستوى المحافظة، مع تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب، والملاحظين، والعاملين بالمعاهد التي تجرى بها الإمتحانات.

وقال الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إن طلاب الشهادة الثانوية مقسمين على 56 لجنة بنطاق المحافظة، وأن طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية يؤدون اليوم، الإمتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويبلع عدد طلاب القسم 8136 طالبا و5144 طالبة، بإجمالي 13 ألف و280 طالبا وطالبة ويؤدي طلاب القسم العلمي غدا الإثنين الموافق 1 من شهر يوليو، الإمتحان في مادة البلاغة، لمدة ساعتين ، ويبلغ عدد طلاب القسم 1741 طالبا و1377 طالبة، بإجمالي 3118 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى 3000 طالب وطالبة منازل.

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة توفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب، ووجًه فضيلته بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المنطقة، مؤكدًا أن المنطقة على أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي طارئ أو مشكلات حال حدوثها.

وكانت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، تواصل استعدادتها لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو القادم .

وعقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اجتماعا موسعا برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، لمناقشة آخر الاستعدادات لأعمال الامتحانات، التى سوف تنطلق الأسبوع المقبل، وذلك بحضور الدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية، والدكتور علي قدري مدير الإمتحانات وشئون الطلاب، وطارق محمد مدير إدارة المعلومات والتوثيق لمناقشة التعليمات واللوائح المنظمة لأعمال الإمتحانات، وتنفيذ الإجراءات الإحترازية لحماية الطلاب والعاملين، وتهبئة الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

وأعلنت منطثة سوهاج الأزهرية، جداول امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024 .

مقالات مشابهة

  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • "صحه سوهاج": ضبط 19 ألف عبوة و1800 لتر مشروبات مجهولة
  • اغلق وضع "الساخن" بمبرد المياه وخفض قيمة فاتورة الكهرباء
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة محافظة سوهاج
  • ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج
  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج