صحيفة اليوم:
2024-07-08@08:06:34 GMT

رحلة "هاوي" تحط رحالها في "مطل البجيري" غدًا

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

رحلة 'هاوي' تحط رحالها في 'مطل البجيري' غدًا

أكملت البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة استعداداتها لـ"رحلة هاوي في مطل البجيري" للمشاركة في فعاليات هيئة بوابة تطوير الدرعية، غدًا وحتى الاثنين 30 - 10 - 2023م.

وذلك استكمالًا لمسيرة رحلاتها التعريفية المتنوعة في مختلف مناطق ومدن المملكة.

أخبار متعلقة تعليم ينبع يتميز في جودة ترشيح الطلبة الموهوبين ببرنامج "موهبة"وفد من "هيئة تطوير الشرقية" يطلع على خدمات مركز العمليات الأمنية "911"الاثنين.

. تكريم الفائزين بجائزة الحوار الوطني‎ في ‏دورتها الثالثة

وتأتي مشاركة هاوي ضمن العديد من الفعاليات التي تنظمها هيئة تطوير بوابة الدرعية، لتعزيز أثر الهوايات في زيادة الوعي وتحسين جودة الحياة، وتعريف الناس بالهوايات الثقافية والتاريخية التي ترتبط بالقيمة التاريخية التي تمثلها محافظة الدرعية بوجه عام، ومطل البجيري على وجه الخصوص.

زيادة الوعي

وتهدف هاوي من هذه المشاركة إلى زيادة الوعي بمفهوم الهواية، وبجهود البوابة الوطنية للهوايات، بالإضافة إلى التوعية بالهوايات الثقافية والتاريخية، وإتاحة الفرصة لزوار الدرعية ومطل البجيري للتعرف على الجهود والخدمات التي تقدمها البوابة الوطنية للهوايات.

وسيكون زوار جناح هاوي في مطل البجيري على موعد للتعرف على هوايات ثقافية وتاريخية تتعلق بالشعر والموسيقى وصيد الصقور وصناعة العطور والرسم على الفخار وجمع الطوابع وألعاب التسلية مثل لعبة الكيرم وغيرها من الألعاب.

اعرف كل هواية وش تحتاج
عشان تمارسها بالطريقة الصح وبمتعة ما توقف
ولا تنسى تسجل معنا وتأسس ناديك#بوابة_هاوي#برنامج_جودة_الحياة#رؤية_السعودية_2030— Hawi | هاوي (@Saudi_Hawi) October 28, 2023برنامج جودة الحياة

يذكر أن البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" هي إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة بمشاركة 12 جهة حكومية تعمل على تطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة من خلال إنشاء أندية للهواة، وتسجيل العضويات، ورفع طلبات الدعم، وإيضاح اللوائح التي تنظم القطاع.

كما تهدف إلى حجز المساحات والمرافق، وتمكين إقامة وحضور الدورات التدريبية، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع المؤسسات المحلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض هاوي رحلة هاوي البوابة الوطنية للهوايات السعودية جودة الحیاة

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن

أعرب الإعلامية عزة مصطفى عن سعادتها لانضمامها لشبكة قنوات الحياة وتقديمها برنامج «الساعة 6»، قائلة: «قناة الحياة لها تاريخ عظيم ومشرف، ولها وزنها وثقلها، ومن القنوات التي تقول إنها رقم 1».

وأضافت «مصطفى»، خلال تقديمها برنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة الحياة، أن قناة الحياة تحترم جمهورها وعقلية المشاهد: «من خلال وجودي وسط زملائي وأصدقائي عشرة قديمة مع الكثير من الناس في قناة الحياة، وأتمنى أن أكون ضيفة خفيفة عليهم».

وتابعت: «أجدد مع حضراتكم الوعد والعهد بأن أكون وبقدر استطاعتي على قدر المسؤولية لكم وللوطن، والساعة 6 هو برنامجكم لأن كل المشاكل الخاصة بكم سنحلها هنا وكل القضايا التي يمكن أن تأتي في بالكم وتفكروا فيها، كل المشكلات والقضايا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية الخاصة بنا».

وواصلت الإعلامية عزة مصطفى: «سنحاول بقدر الإمكان نخفف الأشياء الثقيلة معا، وسنقول ما يرضي ضمائرنا ويرضي هذا البلد، وسأناقش من السبت إلى الثلاثاء الساعة 6 كل القضايا التي تخصكم، وسنكون معكم بوضوح».

مقالات مشابهة

  • السورية للطيران: تنفيذ 97 رحلة جوية ذهاباً وإياباً خلال موسم الحج
  • الحضارة الضالة.. والعار الإنساني
  • كيف يمكن لغذاء الطفل حمايته من مرض ألزهايمر مستقبلا؟
  • تهاني العابد: أطمح في تطوير السرد الروائي
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • «التنمية الحضرية»: الانتهاء من تطوير المنطقة الثقافية بتلال الفسطاط بنسبة 100%
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • أيمن عاشور: الملتقى العربي لتعليم الكبار هدفه توحيد الجهود بمجال التعلم مدى الحياة
  • خطوات حجز رحلة طيران للعلمين إلكترونيا.. لحضور فعاليات المهرجان
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها