بوابة الفجر:
2024-09-30@17:55:12 GMT

تعرف على قصة مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

تخوض الفنان هنا الزاهد عدة أعمال هذا الشتاء منها مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي يأتي بعد نجاحها مؤخرًا في مسلسل سيب وأنا أسيب الذي عُرض في يوليو الماضي على منصة شاهد Vip.


ابطال مسلسل إقامة جبرية
 

مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.


أحداث مسلسل إقامة جبرية


وتقدم الزاهد تجربة جديدة عليها في مسيرتها الفنية بمسلسل إقامة جبرية، حيث اعتمدت في معظم أعمالها بالسنوات الأخيرة على التيمة الكوميدية والرومانسية، فيما تجسد هنا في إقامة جبرية شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

 أحدث أعمال هنا الزاهد


ومن ناحية أخرى، يستعد الثنائي هنا الزاهد وأحمد السعدني لتكرار التعاون بينهما من جديد، وهذه المرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية كذا نوفل، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما في البطولة حسين فهمي، شيرين، محمد عبدالرحمن، وميرنا جميل.

وتواصل هنا الزاهد حاليًا تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع هشام ماجد والذى تم استئنافه هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، والعمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 اخر اعمال هنا الزاهد 
 

يذكر أن اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، شارك بجانب هنا الزاهد في البطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد آخر أعمال هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"

أعلنت الفنانة ملك قورة أنها تنتظر عرض مسلسل "كنبة حبشي"، وهو أول بطولة نسائية مطلقة لها في الدراما، ويفصلها يوم واحد فقط على الإنتهاء من تصويره، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.


وتحدثت ملك في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن تفاصيل دورها في المسلسل قائلة: "سأقدم 6 شخصيات مختلفة في المسلسل منها، صعيدية وشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال".

وتابعت: 'مسلسل "كنبة حبشي" كوميدي لايت والأطفال هيحبوه أوي، وهو مكون من 15 حلقة ويجمعني بمحمد ثروت وكريم عفيفي، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة وكل حلقة عبارة عن حلم معين".


كما عبرت عن سعادتها بتعاونها مع الفنانين محمد ثروت وكريم عفيفي، وقالت: "أنا وثروت عملنا مع بعض "سوبر ميرو" ولغاية دلوقتي الأطفال والماميز بتوقفني ويقولولي حبينا المسلسل".

 

تفاصيل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل "كنبة حبشي" يعتبر أول بطولة نسائية مطلقة لملك قورة في الدراما، ومكون من 15 حلقة عبارة عن أحلام يسعوا لتحقيقها، وتجسد ملك قورة في المسلسل 6 شخصيات مختلفة منها، الصعيدية والشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال.

 

أبطال وصناع عمل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي من بطولة ملك قورة، محمد ثروت، كريم عفيفي، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.


آخر أعمال ملك قورة
 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

مسلسل بيت الرفاعي

 

كما شاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟