أعلنت إدارات التعليم بمحافظات سراة عبيدة وظهران الجنوب ورجال ألمع والنماص تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ في مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الجميع.

وأشارت تلك الإدارات إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم التابعة لها.

أخبار متعلقة بسبب الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة غدًا في ينبع وتبوكأمطار مكة.. ما تريد معرفته عن تداعيات الطقس السيئ

بسبب #الأمطار.. تعليق الدراسة الحضورية غدًا في مدارس #المدينة_المنورة وتحويلها عن بعد #اليوم
للمزيد: https://t.co/H1sMEuNEEl pic.twitter.com/oe1krGRGXY— صحيفة اليوم (@alyaum) October 28, 2023تعليق الدراسة

إلى ذلك، أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس تعليم مكة يوم الأحد.

وأوضحت أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتنبئة بفرص هطول الأمطار، فقد تقرر تعليق الدراسة بمدارس مكة، والجموم، والكامل، وبحرة، على أن تكون الدراسة -عن بعد- عبر "منصة مدرستي" للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس أبها تعليق الدراسة أخبار السعودية مدارس التعليم تعلیق الدراسة

إقرأ أيضاً:

آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي

أخبار متعلقة فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعوديةبالتعاون مع Visit Qatar، "ديزني على الجليد" تعود إلى الدوحة بعرضها الجديد "Let’s Celebrate!"يمكن الحصول على بيانات الدخول على منصة مدرستي (اسم المستخدم) للطالب والطالبة، والمعلم والمعلمة، وقائد المدرسة، والمشرف التربوي بالخطوات التالية:تسجيل الدخول على موقع توكلنا من هنا.تسجيل الحساب.اختيار بيانات منصة مدرسي من القائمة الجانبية.سيظهر اسم حساب الدخول المنصة مدرستي/ أسماء حسابات الدخول للتابعين.النقر على أيقونة الحصول على كلمة المرور للحساب المختار. (ملاحظة لا يمكن إرسال كلمة المرور أكثر من مرتين في اليوم لكل حساب).ستصلك رسالة على رقم الجوال المسجل في موقع توكلنا تتضمن كلمة المرور الخاصة بالستخدام المختار.خدمات مدرستيوتوفر المنصة مجموعة من المخدمات، منها خدمة سجل المتابعة اليومي التي توفرها "مدرستي" للتوثيق والرصد الآلي لدرجات الطلاب في الواجبات والاختبارات والمهام الأدائية في المنصة خلال الفصل الدراسي.آلية تقييم الطالبحسب المؤشرات التشغيلية وآليات تقييم تفعيل الطالب والطالبة لمنصة مدرستي، يتم تقييم الطالب بناء على:نسبة المهام المنفذة منه سواء كانت واجبات أنشطة الكترونية اختبارات على المهام الاجمالية المطلوبة.حضوره للدروس الافتراضية حسب الجدول الدراسي المطلوب منه.سيؤثر التقييم على درجات أعمال السنة الخاصة بالطالب.

مقالات مشابهة

  • أبو النجا: تعاقدنا مع 669 معلما جديداً لتعويض النقص في درنة
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية
  • عاجل | بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية
  • أزمة صحية خطيرة تلوح في الأفق...الملاريا تواصل اجتياح ولايات الجنوب الجزائري
  • ما حقيقة تعليق دوام المدارس بالأردن؟
  • عاجل - إسرائيل تهدد إيران.. وظهران ترد بدفعة جديدة من الصواريخ
  • وزير البترول يجتمع بأعضاء النواب والشيوخ ورجال الأعمال للترويج لفرص الاستثمار
  • نائب والي كسلا يطمئن على بداية استئناف الدراسة بمحلية كسلا