كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل كارثية في حادث طريق الإسكندرية الصحراوي والذي راح ضحيته عدد كبير والعديد من المصابين.

عاجل| الشبورة ولا حاجة تانية؟.. أسباب حادث الصحراوي اليوم (فيديو وصور) القباج تتابع حادث طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، إن حادث طريق الإسكندرية الصحراوي جاء نتيجة الشبورة الضبابية، موضحًا أن مجموعة من السيارات قامت بالتوقف على جانب الطريق قرب وادي النطرون.

السر وراء حادث الإسكندرية الصحراوي

وأوضح أن هذه السيارات قامت بالتوقف نتيجة عدم الرؤية على طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب الشبورة، وفجأة ظهر أتوبيس يسير على سرعة عالية، قام بالاصطدام بهم، وكل السيارات القادمة خلفه لم تتمكن من التوقف نتيجة السرعة العالية كذلك.

وأضاف أن ما حدث على طريق الإسكندرية الصحراوي كارثة نتيجة الرعونة والإهمال، ووصل عدد السيارات في الحادث إلى 40 سيارة، مع وجود أكثر من 30 ضحية وأكثر من 60 مصابًا.

وأشار إلى أن طريق الإسكندرية الصحراوي لم يكن واضحًا على الإطلاق نتيجة الشبورة القوية التي لم تكن كاشفة للطريق على الإطلاق، مع السرعات العالية للسيارات.

ولفت إلى أن السيارات التي توقفت على جانب طريق الإسكندرية الصحراوي كانت تحاول حماية نفسها من الشبورة، لكن الأتوبيس جاء بسرعة عالية ليصدم بهم جميعًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسكندرية الصحراوي الصحراوي وادي النطرون الإعلامي أحمد موسى طريق القاهرة الإسكندرية إسكندرية الصحراوي طريق الإسكندرية الصحراوي طريق الاسكندرية حادث الإسكندرية طریق الإسکندریة الصحراوی حادث طریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بأصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي، على طريق دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من إيمان السيد السيد 28 عاما، بكسر بالكتف الأيمن وكسر بالفخذ الأيمن، وشيماء محمد أحمد 36 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعيد إبراهيم عيد 50 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وياسمين حمودة شوقى 8 أعوام باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمين بكفر أبو ناصر بدكرنس.

تم نقل المصابين إلي المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي