انتهت مباريات الجولة الرابعة لدوري القسم الثالث للمجموعة الحادية عشر والتي تنظمها منطقة الإسكندرية لكرة القدم تحت إشراف الكابتن عامر حسين المشرف العام على المسابقات، والعميد صبحي الصاوي رئيس لجنة المسابقات، والكابتن حسن إسماعيل المدير التنفيذي، ومقرر اللجنة.

نتائج مباريات الجولة الرابعة 

فاز فريق مركز شباب أبو حمص على نهضة العامرية بنتيجة ثقيلة 0/4 أحرز الأهداف مروان النمر «هدفان»، وصابر سعيد ومحمد سامي لكل منهما هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركز شباب أبو حمص، بينما خسر مركز شباب أبو المطامير على ملعبة من نظيرة إيتاي البارود بنتيجة 1/2 أحرز هدف أبو المطامير نوح بادجي وأحرز لإيتاي البارود أحمد مبروك ومحمد غانم المصري.

وتعادل فريق مركز شباب العامرية مع نظيره مياه البحيرة 1/1 أحرز هدف مركز شباب العامرية عاصم ياسين وأحرز لمياة البحيرة محمد الجامدة فى المباراة التي أقيمت على ملعب مركز شباب العامرية، فيما فاز فريق المنتزة على مركز شباب الدلنجات بهدف للاشيء أحرز الهدف يوسف رنان وأقيمت المباراة على ملعب المدينة الشبابية.

وانتهت مباراة أصحاب الجياد ومركز شباب المعمورة بفوز أصحاب الجياد بهدفين أحرزهما كاستيلو وصبحي مصطفى فى المباراة التى جرت على ملعب جامعة فاروس، وخسر مركز شباب كفر بولين على ملعبه من فريق الترام بنتيجة 0/3 أحرز الأهداف محمود عطية أجايى «هدفان» ومحمد ناصف «هدف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث نتائج مباريات جدول مباريات مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قيد أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة علي سيستم الاتحاد.

وكان اتحاد الكرة قد قام بقيد الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة الموسم السابق، الي دوري الدرجة الثالثة هذا الموسم وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.
وتفاجئت الأندية وعلى رأسهم نادي جولدن جيت الفيومي، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن ذلك، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.
وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك ادو  لاعب سيراميكا كليوباترا السابق الذي يبلغ من العمر ٣٠ سنة وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.
وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير أصر علي بقائهم في دوري القسم الرابع دون تقديم سبب واضح لسبب رجوعهم مرة أخري لدوري الدرجة الرابعة علي سيستم الإتحاد وعلي أي أساس تم قبول قيد اللاعبين الأجانب.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.
وجاءت الأندية الصاعدة للدرجة الثالثة كالتالي:
نادي جولدن جيت (الفيوم) - نادي كفر البطيخ (دمياط) - مركز شباب الحسينية (الشرقية) - نادي السنطة (الغربية) - نادي غزل بورسعيد - نادي الشعب بكوم امبو (أسوان) - نادي الشبان المسلمين (أسيوط) - نادي سكر نجح حمادى (قنا) - مركز شباب شها (الدقهلية) - الأهلى بالمنشأة (سوهاج) - مركز شباب كفر الدوار (البحيرة) - مركز شباب الواسطى (بنى سويف) - نادي غزل شبين (المنوفية) - مركز شباب شبرامنت (الجيزة) - مركز شباب إمبابة (الجيزة) - مركز شباب الوادي (الوادي الجديد) - نادي الزعفران (كفر الشيخ).

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • فيفا يعلن عن 12 ملعبا تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025