بوابة الوفد:
2024-10-01@23:50:36 GMT

هبوط إيرادات فيلم أولاد حريم كريم في السينمات

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

هبوط مستوى إيرادات فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، أمس الجمعة، إذ جمع 5284 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

أولاد حريم كريمأولاد حريم كريم:

يجمع فيلم "أولاد حريم كريم"، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم:

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

إيرادات فيلم الخميس اللي جاي بآخر ليلة عرض تضامناً مع فلسطين.. كاظم الساهر يؤجل حفلاته الغنائية المقبلة: لا احتفال وأهلنا تحت القصف موعد طرح مسرحية "الجميلة والوحش" بمدينة 6 أكتوبر أحمد الفيشاوي يستمر بتصوير فيلمه الجديد "السيستم" فيلم وداعاً جوليا بالسينمات المصرية.. اليوم ويجز يطلق ثالث حفلاته الغنائية في أمريكا وكندا بنيويورك.. غداً إيرادات فيلم فوي فوي فوي فى آخر ليلة عرض تأجيل حفل شيرين عبدالوهاب في السعودية.. الشركة المنظمة تكشف السبب أحمد خالد صالح ينضم لفيلم "شمس الزناتى" نيكول سعفان تعلن تطوعها في الهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني (شاهد) إيرادات فيلم الخميس اللي جاي بآخر ليلة عرض تضامناً مع فلسطين.. كاظم الساهر يؤجل حفلاته الغنائية المقبلة: لا احتفال وأهلنا تحت القصف موعد طرح مسرحية "الجميلة والوحش" بمدينة 6 أكتوبر أحمد الفيشاوي يستمر بتصوير فيلمه الجديد "السيستم" فيلم وداعاً جوليا بالسينمات المصرية.. اليوم ويجز يطلق ثالث حفلاته الغنائية في أمريكا وكندا بنيويورك.. غداً إيرادات فيلم فوي فوي فوي فى آخر ليلة عرض تأجيل حفل شيرين عبدالوهاب في السعودية.. الشركة المنظمة تكشف السبب أحمد خالد صالح ينضم لفيلم "شمس الزناتى" نيكول سعفان تعلن تطوعها في الهلال الأحمر المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم أحداث فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم فیلم أولاد حریم کریم حفلاته الغنائیة إیرادات فیلم مصطفى قمر لیلة عرض

إقرأ أيضاً:

«عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة

احتل فيلم عاشق في المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض، ويواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبال الجمهور عليه منذ بداية طرحه بالسينمات.

إيرادات فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق أمس فقط 355 ألف جنيه، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تحمل الإطار الرومانسي التشويقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات