حصدت «stc pay» جائزة «إطلاق منتج خدمة جديدة»، وذلك في حفل توزيع جوائز إنجازات التكنولوجيا للشركات في منطقة الشرق الأوسط التي نُظمت تقديرًا لخدماتها المبتكرة في صناعة التكنولوجيا المالية، ومنحت الجائزة تقديرًا للخدمات المتطورة التي توفرها «stc pay»، والتي كان لها دور بارز في ازدهار منظومة صناعة التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين.

وتواصل «stc» البحرين إنجازاتها في إطار جهودها الرامية إلى النهوض بصناعة التكنولوجيا المالية في المملكة باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات المبتكرة وتلبية الحاجة المتزايدة لحلول الدفع الفورية. كما توفر منصة «stc pay» بتصميمها المتطور تجربة مبتكرة للمستخدمين وتساعدهم على إدارة شؤونهم المالية وإجراء معاملاتهم بكل يسر وسلاسة. أصبحت خدمات «stc pay» اليوم جزءًا لا يتجزأ من أسلوب حياة المستهلك البحريني، فهي تمكن القدرات المالية للعملاء وتسهل الوصول إلى الخدمات المصرفية للذين لا يمتلكون حسابات بنكية في المملكة. وفي تعليقه على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لشركة «stc البحرين» ورئيس مجلس إدارة شركة «stc pay» المهندس نزار بانبيله: «يسعدنا أن نعرب عن بالغ سرورنا باستلام هذه الجائزة الهامة تقديرًا لجهودنا في تلبية حاجة العملاء المتزايدة وتوفير حلول دفع فورية، متطورة، ومتعددة الاستخدامات عبر الهاتف الذكي وذلك من خلال منصتنا الرقمية «stc pay»، وسنواصل الريادة في مجال المحافظ الرقمية الشاملة في المملكة لتحقيق المزيد من الإنجازات في التحول الرقمي وتقنيات التحويلات المالية. إذ إننا نحرص باستمرار على مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا في مختلف الخدمات المالية التي نوفرها ونسعى لمواصلة مسيرتنا الرائدة في التحول الرقمي دعمًا لرؤية المملكة الاقتصادية في دفع عجلة الاقتصاد غير النقدي وتقديم حلول دفع رقمية ذكية ومستدامة». وتُعد «stc pay» منصة دفع رقمية مرخصة رسميًا من مصرف البحرين المركزي تم إطلاقها بالتعاون مع خليجي بنك في مارس عام 2003، وتلعب دورًا مهمًا في دفع عجلة التحول الرقمي في المملكة. ففي خلال أقل من شهر من إطلاقه، تم تحميل التطبيق من قبل ما يزيد على 50,000 مستخدم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی المملکة

إقرأ أيضاً:

“موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط

المناطق_الرياض

أعلنت الهيئة العامة للموانئ (موانئ) إضافة خدمة الشحن الجديدة “FEM1″ بالشراكة بين شركة ” C star “و شركة “UGL ” إلى ميناء جدة الإسلامي، مما يعزز حركة الصادرات والواردات من وإلى الميناء، وفق رؤية تدعمها عمليات موثوقة وفعَّالة، وبيئة آمنة ومستدامة.

ويأتي ذلك في إطار جهود “موانئ” الرامية لتحسين مؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية مع خطوط الملاحة العالمية، وتعزيزًا لتنافسية الموانئ، وزيادة قوة ربطها بموانئ الشرق والغرب؛ تماشيًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، ومحور ربط القارات الثلاث.

أخبار قد تهمك “موانئ”: ارتفاع طنيات المناولة بالموانئ بنسبة 9.11% خلال يوليو 2024م 8 أغسطس 2024 - 12:29 مساءً “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “TPA” إلى ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام 24 أبريل 2024 - 9:26 مساءً

وتعمل خدمة الشحن الجديدة على ربط ميناء جدة الإسلامي بموانئ: تشينغداو، وشنغهاي، ونينغبو، ونانشا في الصين، وكيلانج في ماليزيا، وإسطنبول في تركيا، بطاقة استيعابية تبلغ 2758 حاوية قياسية.

يُذكر أن إضافة خدمات الشحن الملاحية الجديدة إلى ميناء جدة الإسلامي يسهم في تعزيز مكانته المحورية بموقعه الإستراتيجي المميز، ما يمكنه من الربط بين القارات الثلاث (أوروبا وآسيا وأفريقيا)، إضافة إلى تأكيد الميزة التنافسية له أمام المصدرين والمستوردين والوكلاء الملاحيين، بوصفه الميناء الأول على ساحل البحر الأحمر بمجال التجارة البحرية العابرة، ومسافَنة الحاويات والبضائع.

مقالات مشابهة

  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • السكوري يدشن التحول الرقمي داخل وزارة التشغيل
  • حكومة دبي تعرض توجهاتها في التحول الرقمي خلال «جيتكس»
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط
  • لربط المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر المتوسط.. إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • تقرير لـ«القاهرة الإخبارية»: أكتوبر.. بداية مرحلة صراع جديد بين طهران وتل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً
  • مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024