أعلن خليجي بنك فوز سامح عوض هاشم بالجائزة الكبرى الثالثة لعملاء حساب «الوافر» لهذا العام التي تبلغ قيمتها 250,000 دينار بحريني، وذلك بتاريخ 5 أكتوبر 2023، في السحب الذي جرى بمقر البنك الرئيس، بحضور ممثلين من إدارة البنك وعن وزارة التجارة والصناعة. وتشمل نسخة العام 2023 من حساب «الوافر» أربع جوائز كبرى تبلغ قيمة كل جائزة منها ربع مليون دينار بحريني، يتم السحب عليها كل ثلاثة أشهر، إذ تبقى جائزة واحدة من الجوائز الكبرى الأربعة لهذا العام، ويُسحب عليها في الأسبوع الأول من العام القادم، بالإضافة إلى استمرار السحب على الجوائز الحصرية لأعضاء «نادي عملاء الوافر» بقيمة 5,000 دينار بحريني بشكل شهري.

وبهذه المناسبة، قالت أميرة العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد: «نحن مسرورون بالإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى الثالثة لحساب «الوافر» لهذا العام، متمنين حظًا أوفر لباقي العملاء في السحب القادم. يجسد حساب «الوافر» التزام خليجي بنك بتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه الكرام، وذلك على صعيد الجوائز النقدية القيمة وإطلاق مزايا خاصة للعملاء، والتي تشمل برنامج (النقاط المضاعفة) التي تساهم في زيادة فرص الفوز بالجوائز الكبرى والشهرية المخصصة لأعضاء (نادي عملاء الوافر). ويعكس هذا التوجه أيضًا سعي البنك الدائم لتوفير حلول استثمارية مجزية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الغرّاء التي تسهم في تحقيق طموحات العملاء وتلبية تطلعاتهم». وأضافت العباسي: «وبذلك، يسرنا دعوة العملاء الكرام لاغتنام الفرصة وفتح حساب «الوافر» أو زيادة الإيداع بالحساب عبر تطبيق (خليجي للهاتف النقال)، أو من خلال زيارة أحد فروع البنك، وذلك للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى القادمة، متمنين حظًا موفقًا للجميع».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مدارس غزة تئن تحت وطأة التدمير الممنهج.. الناجية 7 في المئة فقط

أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة، الخميس، أن غارات الاحتلال الإسرائيلي خلال عام من حرب الإبادة الجماعية أدت إلى تدمير 93% من المباني المدرسية في القطاع.

وكشفت وزارة التربية والتعليم في غزة في بيان لها أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف المنشآت التعليمية بشكل متكرر، على الرغم من استخدامها كمراكز لإيواء النازحين.

وأوضح البيان أن الغارات الإسرائيلية تسببت في التدمير الكامل أو الجزئي لـ 93% من المدارس، بالإضافة إلى تدمير معظم مراكز التأهيل والتدريب ومراكز الإنتاج والتقنيات التربوية والتعليم الإلكتروني.

وأشار البيان إلى أن العدوان الإسرائيلي منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 أسفر عن استشهاد أكثر من 11600 طفل فلسطيني في سن التعليم، و750 معلماً وموظفاً تربوياً، بالإضافة إلى أكثر من 1100 طالب جامعي و130 أكاديمياً فلسطينياً.

وكشف التقرير أن جيش الاحتلال استهدف المباني والمنشآت الأكاديمية التابعة لمؤسسات التعليم العالي، حيث دمر أكثر من 130 منشأة تعليمية.

ويذكر أنه قبل بداية الحرب، كانت هناك 796 مدرسة تستوعب نحو 800 ألف طالب وطالبة، بالإضافة إلى 17 جامعة وكلية مجتمع متوسطة، وفقاً لتصريحات المسؤولين وجهاز الإحصاء الفلسطيني.

وفي 9 أيلول/ سبتمبر الماضي، انطلق العام الدراسي الجديد في مدارس الضفة الغربية المحتلة، بينما لا يزال قطاع غزة محرومًا من بدء العام الدراسي.


وتحت دعم أمريكي مطلق، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 ٬ إبادة جماعية على غزة، أسفرت عن أكثر من 138 ألف بين شهيد وجريح فلسطيني، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فضلاً عن أكثر من 10 الاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة العديد من الأطفال، مما يجعلها واحدة من أسوأ الكوارث الإنسانية في العالم.

ويواصل الاحتلال هجماته، متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورًا، وأوامر محكمة العدل الدولية التي دعت إلى اتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وتحسين الوضع الإنساني الكارثي في غزة.

مقالات مشابهة

  • نزاهة بابل تكشف مخالفات بمشروع تجاوزت قيمته 26 مليار دينار
  • حبس أخصائي اجتماعي استولى على 243 ألف دينار من حساب دار أيتام
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • النائب العام يأمر بحبس أخصائي اجتماعي استولي على 243 ألف دينار من حساب يتيمَيْن
  • الرافدين يعلن جباية أكثر من أربعة تريليونات دينار الكترونياً لصالح 700 دائرة حكومية
  • مدارس غزة تئن تحت وطأة التدمير الممنهج.. الناجية 7 في المئة فقط
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار