أشاد كارلو أنشيلوتي  المدير الفني لفريق ريال مدريد بلاعبيه بعد تحقيق الريمونتادا في مباراة فريقه أمام برشلونة بكلاسيكو الأرض والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح الملكي في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني على ملعب الأخير.

أضاف أنشيلوتي أن الأمور أختلفت بين الشوطين، الفريق كان ضعيفا وبطيئا لكن تحولنا في الشوط الثاني وأصبح الوضع مغايرا وكنا أكثر عدوانية، لم نكن في البداية في المستوى الذي نتوقعه، كان علينا أن ننسى هذا الأداء لكن لحسن الحظ، كان الشوط الثاني مختلفا وفزنا.



وحول مودريتش صرح مدرب ريال مدريد قائلا: لقد غير لوكا الكثير من الأمور في وجوده التحكم في الكرة زاد وأجبرنا برشلونة على التراجع، بعدها أصبح بيلينجهام أكثر فاعلية للغاية.

وتابع أن الجهاز الفني مندهش من مستوى بيلينجهام وفعاليته هو يسجل الأهداف من منتصف الميدان، واليوم فاجأنا بتسجيل هدف مميز خارج منطقة الجزاء، مضيفا أنه لاعب يحدث الفارق بشكل كبير، ولا أعلم بأي مركز سيتواجد في الكرة الذهبية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة الكلاسيكو مودريتش أنشيلوتى بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجدد عقد العجوز مورديتش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تجديد عقد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش لعام إضافي حتى 2025.

ونشر النادي الملكي بيانا على موقعه الإلكتروني أكد فيه بقاء اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً لعام آخر في أروقة النادي، والذي وصل إليه عام 2012.

✨ #Modrić2025 ✨ pic.twitter.com/WFwJsrNihE

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 17, 2024
وانتهى عقد مودريتش السابق في نهاية موسم 2023-2024، لكن الكرواتي أبلغ المشجعين أنه سيعود الموسم المقبل عندما كانوا يحتفلون بانتصارهم بدوري أبطال أوروبا، الذي عزز رقم ريال مدريد القياسي إلى 15 لقبا في كأس أوروبا.

ولم يفز أي لاعب بألقاب مع ريال مدريد أكثر من مودريتش، الذي رفع 26 لقبا منذ انضمامه إلى العملاق الإسباني في 2012.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يعتزل اللاعب المخضرم، خاصة بعد أن أعلن شريكه في خط الوسط توني كروس (34 عاما) اعتزاله نهاية الموسم.

كما لا يعتزم مودريتش اعتزال اللعب دوليا رغم الخروج المبكر لكرواتيا من بطولة أوروبا التي اختُتمت مؤخرا، إذ ودعت المنافسات من دور المجموعات.

وقال مودريتش، الذي خاض 178 مباراة دولية مع كرواتيا، "أود الاستمرار في اللعب إلى الأبد، لكن من المحتمل أن يأتي وقت يجب أن أعتزل فيه. سأواصل اللعب لكني لا أعرف إلى أي مدى سأستمر في الملاعب".


مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد العجوز مودريتش
  • لوكا مودريتش يتحدث عن تمديد عقده مع ريال مدريد
  • مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يجدد عقد العجوز مورديتش
  • ريال مدريد يمدد عقد مودريتش
  •  ريال مدريد يُبقي على مودريتش حتى 2025
  • رسمياً.. ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه
  • مودريتش مستمر مع ريال مدريد حتى 2025
  • "المايسترو لوكيتا" مسيرة لوكا مودريتش قائد ريال مدريد
  • رسميًا.. تجديد عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد حتي عام 2025