تضامن الفنان أحمد العوضي مع أهالي فلسطين بعد إنقطاع الإتصال عنهم وجاء التضامن عبر  موقع الفيس بوك حيث نشر دعاءً قائلًا “ ‏اللهم إن الأرضَ أرضُك والسماءَ سماؤك وأنت نعم المولى ونعم النصير اللهم ثبت إخواننا وانصرهم نصرًا عزيزً اللهم لا ملجأ  منك الا اليك”.

أحمد العوضي أحمد العوضي يشارك لأول مرة في بطولة مطلقة

و في السياق ذاته لأول مرة يشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مطلقة سينمائية بفيلم “ الإسكندراني” ويشارك في الفيلم الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة والفنان القدير  حسين فهمى، الفنان بيومى فؤاد، الفنان القدير صلاح عبد الله، الفنان محمود حافظ، الفنان خالد سرحان، الفنانة إنتصار، الفنان محمد رضوان، الفنان  محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

 

آخر أعمال أحمد العوضي 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “ ضرب نار ” في السباق الرمضاني الماضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان القدير أحمد بدير والفنانة القديرة سهير المرشدي والفنان القدير طارق النهري والفنان ماجد المصري والفنانة إنتصار والفنان إيمان السيد  و غيرهم. 

مسلسل ضرب نار 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي أهالي فلسطين فيس بوك أبطال فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضی الفنان القدیر

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم ويحتفى بـ17 فنان ومبدع
  • لجنة الإعلام بالقومي للمرأة تنظم ندوة نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الإتصال
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40