تغلب ريال مدريد، اليوم، على غريمه ومضيفه برشلونة 2-1 في مباراة الكلاسيكو، عن طريق لاعبه الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي سجل ثنائية الضيوف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق الألماني إيلكاي غوندوغان، قبل أن يقلب ريال مدريد نتيجة المباراة بهدفين لنجمه بيلينغهام (68 و90+2).


بهذا الانتصار، عزز النادي الملكي صدارته بـ 28 نقطة بفارق الأهداف عن جيرونا الثاني، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، استعاد لاس بالماس نغمة الانتصارات بفوزه على مضيفه ألميريا 2-1، حيث افتتح لاس بالماس التسجيل عن طريق المغربي منير الحدادي، قبل أن يدرك ألميريا التعادل بهدف البلجيكي لارجي رامازاني، ليعود الكيني سوري كابا بهدف الفوز لفريقه الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 10، بينما تجمّد رصيد ألميريا عند 3 نقاط في قاع الترتيب.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي
  • 9 ملايين ريال لإنشاء طريق وجسر المغسيل في صلالة بطول 630 مترًا
  • 277 مليون ريال لمشروع طريق ببريدة
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين