بوابة الفجر:
2024-10-08@03:26:00 GMT

3 ملفات تقف عائقًا أمام صفقات الزمالك في يناير

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد برئاسة حسين لبيب، لإدارة ملف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: "مجلس إدارة الزمالك لن تفكر في إبرام أي صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل، قبل الانتهاء من 3 ملفات هامة".


وتابع: "الملف الأول هو دفع المستحقات المتأخرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي يتبقى له شهرين، وجهازه المعاون الذي يتبقى لهم ثلاثة أشهر".

تحذير شديد اللهجة من حارس مرمى صنداونز لزملائه قبل مواجهة الأهلي موقف الزمالك في دوري نايل قبل مواجهة زد

وأوضح: "الملف الثاني هو سداد المستحقات المتأخرة كاملة للاعبين،  والتي تشمل 25% من الموسم الماضي، ومثلها في الموسم الجديد".


وكشف المصدر، أن الملف الثالث هو الانتهاء من ملف تجديد عقود اللاعبين الأساسيين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 

واستطرد: "بالتحديد يأتي أحمد فتوح ومحمد عواد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء، على رأس هولاء اللاعبين".


واختتم المصدر تصريحاته قائلا: "إدارة القلعة البيضاء الجديدة برئاسة حسين لبيب، تعمل على حل جميع أزمات الزمالك واحدة تلو الأخرى وهذا ما ستشهده الأيام القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك صفقات الزمالك نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو مجلس إدارة الزمالك كارلوس أوسوريو الميركاتو الشتوي المقبل أوسوريو صفقات الزمالك في يناير موقف الزمالك

إقرأ أيضاً:

مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي

 

أفاد مصدر من النادي الأهلي بكواليس من جلسة الاستماع التي خضع لها أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت في مقر النادي.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها القندوسي خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى استدعائه لجلسة استماع.

وصرح المصدر خلال تصريحات صحفية، بأن الجلسة مستمرة منذ ظهر اليوم، حيث انطلقت في نحو الثانية بعد الظهر ولا تزال جارية حتى الآن في مقر النادي بالجزيرة، بحضور وكيل اللاعب وبعض مسؤولي الأهلي.

أرقام مميزة لـ فيكتور بونيفاس رفقة بارين ليفركوزن عاجل.. لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى

وأضاف المصدر، أن القندوسي أبدى استعداده الكامل للتعاون مع إدارة النادي، ورحب بفكرة التحقيق في تصريحاته المتعلقة بصفقة زين الدين بلعيد، مؤكدا استعداده للإجابة على جميع تساؤلات مسؤولي الأهلي.

يُذكر أن أحمد القندوسي قد تم تجديد إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا للموسم المقبل، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني، الذي قرر عدم عودته إلى الفريق.

مقالات مشابهة

  • مدرب بلاك بولز: مواجهة الزمالك تحدٍ كبير أمام فريق عريق في الكونفدرالية
  • الإقالة تنتظر تين هاج في مانشستر يونايتد
  • في اجتماعه الأول.. وزير الآثار يناقش مع المصري للغرف السياحية ملفات مهمة
  • "ماهر" : عندى ثقة فى اللاعبين والمجموعات قوية ومتوازنة
  • عاجل.. مجموعة الزمالك في الكونفدرالية.. صدام أمام المصري
  • زد ينفي مفاوضات الأهلي لضم ثنائي الفريق
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  • 6 صفقات مميزة تدعم مسيرة صالات المنيا في الدوري الممتاز هذا الموسم
  • مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي
  • الملالي هدافاً أمام مارسيليا ويصل للمساهمة التهديفية الثانية هذا الموسم