الراي:
2024-10-06@05:27:00 GMT

نتائج مميزة للمبارزة في الرياض

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT


حقّق منتخب الكويت للمبارزة نتائج مميزة في دورة الألعاب القتالية العالمية الرياض-2023، بعدما أحرز علي النصار وعلي فاضل وفيصل الزامل ويعقوب الشطي الميدالية الفضية في منافسات سلاح الفلورية، وحصول علي رستم وحمد الشملان وحسين العماري على البرونزية في سلاح السابر للفرق.
كما توّج علي رستم بالميدالية الفضية في السابر للفردي وعلي النصار ببرونزية الفلورية للفردي.


وأعرب أمين سر اتحاد اللعبة، حمد العوضي، عن سعادته للنتائج المميزة التي سجله لاعبو المنتخب في الدورة، مبيناً ان جميع اللاعبين المشاركين كانوا على قدر المسؤولية التي اسندت لهم بالظهور المشرف وتمثيل الكويت خير تمثيل مضيفاً ان المنافسة كانت قوية بين لاعبي الدول المشاركة.
وأوضح ان الاتحاد فضل المشاركة في الدورة بالصف الثاني من اللاعبين، وذلك لإتاحة الفرصة الكاملة لهم لإثبات وجودهم واكسابهم الخبرة، مشيراً إلى أن الاتحاد يعمل وفق خطة لاعداد اجيال جديدة من لاعبي المبارزة من خلال اكتشاف المواهب وتنمية المهارات في مختلف المراحل السنية ليكونوا قاعدة اساسية للمنتخب الاول.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث ظهور لها من أسبوع الموضة في باريس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة مميزة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بباريس

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان باللون البني به نقاط باللون الأسود بأسلوب عشوائي وعليه جاكت أسود قصير حيث كانت إطلالة مختلفة تميزت وانفردت بها، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ليبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "باي باي أسبوع الموضة بباريس".

غادة عبد الرازق من أسبوع الموضة بباريس
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور، كما حصدت غادة عبد الرازق جائزة التميز والإبداع عن مسلسلها “صيد العقارب” في مهرجان الفضائيات العربية.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمِل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت في افتتاح الدورة الودية
  • أرقام مميزة لـ فيكتور بونيفاس رفقة بارين ليفركوزن
  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • الكويت تسجل حضورًا مميزًا في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024