قال عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة التحرير الفلسطينية فتح، إن جميع الفصائل الفلسطينية بما فيها الجهاد وحماس يقفون جميعًا في مواجهة العدوان.

أعداد ضخمة.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في الحرب على غزة (فيديو) الصليب الأحمر: أهل غزة يحتاجون 400 شاحنة يوميًا

وأضاف "دولة" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم السبت، "علينا أن نخرج من هذه المعركة بنتائج ايجابية ونتحمل مسؤولية كبيرة وندرك أن وحدتنا القومية وما يمكن أن نقوم به على الأرض أو على صعيد العمل السياسي".

الكل واحد في مواجهة العدوان 

وتابع "صحيح أن التواصل في غزة صعب ولكن في الضفة نلتقي وهناك موقف موحد أن نتشارك في الفعاليات اليومية لأننا مؤمنون بضرورة التوحد على ذات العدوان وذات الدم".

واستطرد "كلنا واحد في مواجهة العدوان ولن يقفوا أمامنا بعد أن أغلقوا كل الأبواب السياسية والدبلوماسية لمواجهة هذا العدوان بعد تدشين 6 آلاف وحدة استيطانية جديدة مدججة بالسلاح والكل الآن واحد في مواجهة هذا العدوان".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماس تحرير الدبلوماسية وحدة استيطانية التحرير الفلسطينية الفصائل الفلسطينية وحدة استيطانية جديدة فی مواجهة العدوان

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة جراء مواصلة العدوان الإسرائيلي إلى 41206 شهيدًا، و95337 مصابًا منذ 7 أكتوبر 2023.

وأفادت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتها نحو 24 شهيدًا و57 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 346 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي في غزة لأكثر من 40 ألفا شهيد

الصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • يصنعونها بأنفسهم.. الرئيس الإيراني ينفي تسليم صواريخ فرط صوتية للحوثيين في اليمن
  • وصول 500 ألف لتر من الوقود إلى سبها
  • ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • الكرملين: بوتين لا يتسرع في الرد على ممارسات الغرب
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • الحوثي يدعي أنه فرط صوتي.. صاروخ يسقط وسط إسرائيل الأحد بمنطقة آمنة من المقذوفات عادة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • مسؤول أمريكي: استهداف مخيمات النازحين بالفاشر «أمر مروع»
  • الخارجية الإيرانية: قمر “ جمران -1” ردًا على من يفرضون العقوبات
  • الربيعي المتحدث باسم نقابة الصحفيين العراقيين يزف بشرى ..