ضمن مباريات المجموعة الثانية ببطولة مجلس الشورى ومفروشات أحمد شريف للناشئين 13 لكرة القدم 2023، فاز مركز تمكين شباب القادسية بقيادة مدربهم المبدع محمد بوجاسم على مركز تمكين شباب كرباباد 3/‏4، في مباراة جميلة قدم فيها ناشئو الفريقين لمسات فنية جماعية، ولكن في النهاية حسمها ناشئو القادسية، ليحصل على أول 3 نقاط من لقائين، إذ سجل للقادسية جابر أحمد مقبل هدفين ويعقوب يوسف بهزاد هدفًا ومحمد أزن هدفًا، فيما سجل لكرباباد محمد عقيل الشراح هدفين واسماعيل مكي علي هدفًا.

واختير لاعب القادسية جابر أحمد مقبل نجمًا للمباراة، واستلم الجائزة من مدير البطولة جاسم بوهيلة، وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة، والجائزة مقدمة من (شركة الرياضي)، وأدار اللقاء الحكم باقتدار عبدالله خليل، وأشرف على اللقاء جاسم بوهيلة وأحمد حبيب ومحمد المؤمن والكابتن إبراهيم مطر. وفي اللقاء الثاني، فاز مجمع عسكر الرياضي على مركز تمكين شباب جدحفص متصدر المجموعة 0/‏2، بقيادة مدربهم الخبرة سامي الحايكي الذي وظف نجوم فريقه حسب ظروف اللقاء وتمكن من إنهاء اللقاء بفوز مستحق ليحصل على 3 نقاط، ليدخل المنافسة على التأهل وسجل أهداف عسكر اللاعبان عبدالعزيز جمال صالح ويعقوب يوسف يعقوب. واختير لاعب عسكر راشد خالد راشد سعود، واستلم الجائزة من مدير البطولة جاسم بوهيلة وأحمد حبيب، بحضور رئيس مركز تمكين شباب جرداب المهندس عيسى الجردابي، وأدار اللقاء الحكم يوسف الوزير. وسيلتقي اليوم بالمجموعة الثانية فريق مركز تمكين شباب القادسية مع فريق مجمع عسكر الرياضي بالساعة السادسة مساءً، وتقام المباريات على ملاعب نادي النسر الذهبي الرياضي بسلماباد، تحت الأضواء الكاشفة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما فاجئت جمهورها بخبر حملها الأول، من خلال صورتها على غلاف مجلة "فوج" العالمية لشهر أكتوبر، حيث ظهرت في الصورة وهي تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

 

منشور سلمى أبو ضيفآخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

مقالات مشابهة

  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • العميد عسكر اليافعي لـ "الفجر": العمليات الانتحارية تكشف التشابه بين الحوثي وتنظيمات التطرف (حوار)
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • أول ظهور لعلي جاسم في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان