نظمت مؤسسة حياة كريمة اليوم السبت مبادرة سبيل قامت من خلالها بتوزيع 1000 وجبة غذائية ساخنة متكاملة علي المرضي وذويهم بمحافظة الإسماعيلية لإدخال الفرحة والبهجة علي قلوب المرضي وأسرهم الذين أشادوا بتلك المبادرة والتي تعد أحد نماذج الأعمال الخيرية المقدمة من المؤسسة للأسر الأكثر احتياجًا .

محافظ الإسماعيلية يوجه بتطوير محور "صبري مبدي"

 

وشملت المبادرة كلا من المستشفى الجامعي وابوخليفة والتل الكبير وفايد وتستهدف مؤسسة حياة كريمة مساعدة الأسر الأكثر احتياجا ودعمهم من خلال الأعمال الخيرية المختلفة في كل المجالات، ومن بين تلك الأعمال إطلاق مبادرة سبيل ، التي تستهدف المرضى من الاسر الأكثر إحتياجًا، إذ تم زيارة المرضى وتقديم وجبات غذائية للمرضى وذويهم بمستشفيات "الإسماعيلية .

 

وشهدت المبادرة تواجد عشرات المتطوعين وكانت الفرحة والدعم والاهتمام عنوان اليوم منذ بدايته وهذا ما كان واضحًا في عيون المرضى وأهاليهم بعد مقابلتهم لفريق مبادرة “سبيل” لمؤسسة حياة كريمة وكانوا سعداء جدًا لكل ما تفعله مبادرة "حياة كريمة" من أجل المواطنين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس

تفقد هاني محمود نائب رئيس مركز ديرمواس، وأحمد عبد الحكم رئيس قرية كفر خزام، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية كفر خزام، والوحدة الصحية بقرية نزلة سعيد، وذلك لتسريع وتيرة العمل بمنشآت القطاع الصحي بمبادرة «حياة كريمة».

الجولة تأتي في ضوء توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً، وتوفير خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب والعمل على خفض معدلات الفقر وتوفير فرص عمل لائقة في تلك القرى للمرأة المعيلة والشباب.

 

متابعة سير العمل بالوحدة الصحية

وتنفيذاً لتلك التوجيهات وبتكليف من الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، تفقد هاني محمود نائب رئيس المركز وأحمد عبد الحكم رئيس قرية كفر خزام، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية كفر خزام، والوحدة الصحية بقرية نزلة سعيد، وذلك لتسريع وتيرة العمل بمنشآت القطاع الصحي بمبادرة «حياة كريمة»، حيث تخدم تلك الوحدات الصحية ما يزيد عن 50 ألف مواطن.

 

جولات تفقدية بهدف تسريع منظومة العمل 

وجاءت هذه الجولات التفقدية بهدف تسريع منظومة العمل وتذليل المعوقات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والوقوف على نسب التنفيذ الفعلية على أرض الواقع لإحداث تغيير جوهري في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين بمركز ديرمواس والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس
  • حزب الجيل: «حياة كريمة» أضخم مشروع تنموي لتطوير الريف المصري
  • أحمد عبد العال يكتب: «حياة كريمة».. نموذج رائد لتحقيق التنمية
  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات