أعلن المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد ، اليوم ، عن استمرار العمل بمنفذ بيع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة الجديد للخضروات والفاكهة بمدينة موط ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات  اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الإقليم، بتوفير الخضروات والفاكهة والسلع التموينية واللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.



وقال الطماوى أن الوحدة المحلية لمركز الداخلة أطلقت مبادرة موسعة تهدف إلى توفير  الخضروات الأساسية للمواطن بسعر مخفض وملحوظ عن السوق والتى شهدت اقبال كبير من المواطنين مؤكداً على أنه يجرى تجهيز المقر الجديد لمنافذ البيع الدائمة بنطاق ميدان حى الزهور حيث يجرى الانتهاء من أعمال الإنشاءات والمبانى وتجهيز واجهات المنفذ بالرخام والسيراميك حيث يتواصل العمل بصورة مستمرة دون توقف حتى إنجاز العمل.

لأول مرة | جامعة الوادي الجديد تناقش خطة تطوير تعليم الفرنسية بمصر



وأكد الطماوى على استمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي فى المنافذ المتوفرة بمدينة موط لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها، وطرح السلع الأساسية والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين، وتكثيف المتابعة والمرور على الأسواق لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء والممارسات الاحتكارية.

وأضاف الطماوى أنه يجرى فتح المنافذ أمام الجمهور طوال اليوم وذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الواحاتية، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية، حيث يتم توفير احتياجات المواطنين بالجودة والمواصفات المطلوبة والحرص على تأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية وطرحها للجمهور بمنافذ الوحدة المحلية وتوفير منتجات الخضراوات والفاكهة وأيضا منتجات اللحوم والدواجن والأسماك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين احتياجات أسعار مخفضة اساسية أحتياجات المواطن اللحوم بأسعار مخفضة المتابعة الغرف

إقرأ أيضاً:

إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، اليوم السبت، أجواء صيفية حارة على مدار اليوم، مع نشاط كبير وملحوظ للرياح أثرت على حركة الأمواج في البحر الأبيض المتوسط، مع حالة من الاضطراب في حركة الملاحة وارتفاع كبير في الأمواج تراوح بين 2 إلى 3 أمتار، مما أثر سلبا على عدد كبير من شواطئ الإسكندرية، التي رفعت الرايات التحذيرية.

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، سجلت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، درجات حرارة بلغت العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة، وبلغت درجات الحرارة المحسوسة 34 درجة، مع رياح نشطة بلغت سرعتها 40 كم/الساعة.

وتسود اليوم  أجواء صيفية مرتفعة الحرارة بالإسكندرية على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة بلغت 90%، مما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بحرارة الطقس، وتسببت حركة الرياح في ارتفاع في أمواج البحر الأبيض المتوسط  والتي تراوحت بين 2 إلى 3 أمتار.

وقررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الشرقي باستثناء الواقعة بمنطقة شواطئ سيدي بشر التي رفعت الراية الخضراء لوجود حاجز أمواج، بينما رفعت شواطئ العجمي والقطاع الغربي، الرايات الحمراء بسبب ارتفاع أمواج البحر.

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

وطالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المصطافين ورواد الشواطئ الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، والالتزام بالمساحة الآمنة للسباحة"

وتستعد محافظة الإسكندرية بمجموعة من الشواطئ الساحرة الممتدة بطول كورنيش الإسكندرية، خاصة مع بدء موسم المصيف و الاقبال على الشواطئ فى الموجة الحارة ، وجاءت أسعار الشواطئ هذا العام مثل العام الماضى ، أسعار الشواطئ السياحية وعددها 6 شواطئ بسعر دخول 25 جنيها شاملة الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 5 جنيه وللشمسية 10 جنيه، عدا شاطئ شط اسكندرية بنطاق حى العجمى سعر تذكرة الدخول 20 جنيها للفرد.

أما الشواطئ المجانية وعددها 2 شاطئ مجانى، شاطئ المندرة العام، وشاطئ الانفوشى، والدخول بها بالبطاقة الشخصية، أما فئة الشواطئ العامة وعددها 6 شواطئ سعر دخول الفرد بها 5 جنيه فقط.

أسعار دخول الشواطئ بالإسكندرية 

وجاءت أسعار شواطئ "الخدمة لمن يطلبها" وعددها 28 شاطئا، برسم دخول 10 جنيهات شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه، ويسمح للمواطن بدخول الشاطئ بمعداته الشخصية مقابل رسم دخول 2 جنيه للفرد.

وجاءت الشواطئ المميزة وعددها 22 شاطئا، برسم دخول 15 جنيه للفرد شامل الحصول على كرسى وشمسية لكل 4 أفراد واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسى إضافى بقيمة 2 جنيه وللشمسية 3 جنيه

 

مقالات مشابهة

  • 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • «أرامكو السعودية» ترفع سعر أسطوانات الغاز فى السوق المحلية بنسبة 9.5%
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة