شفق نيوز/ بدأ منتخب الناشئات العراق لكرة اليوم، يوم السبت، تدريباته في ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس غرب آسيا التي ستقام الشهر المقبل في العاصمة الأردنية عمان.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن الوحدة التدريبية لمنتخب الناشئات شهدت مشاركة اللاعبات اللائي تم اختيارهن في الفترة الماضية، وتركزت الوحدة على إجراء بعض التطبيقات الفنية والفقرات التكتيكية للاعبات بهدف التحضير للمواجهة التجريبية التي ستجري مساء يوم غدٍ الأحد أمام فريق ناشئات تيكا طهران.

وستكون المباراة، وهي التجريبية الأولى للمنتخب قبل خوض غمار نهائيات كأس غرب آسيا، الفرصة المناسبة الأولى للملاك الفني للاطلاع على مستويات اللاعبات بعد فترة الاختبارات والتدريبات التي جرت الأسبوع الماضي في العاصمة بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم معسكر تدريبي

إقرأ أيضاً:

أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي

أنقرة (زمان التركية) – يتوجه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى ألمانيا لمشاهدة مباراة تركيا وهولندا بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق مع اللاعب التركي ميريه ديميرال.

بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق مع ميريه ديميرال، سيتوجه الرئيس رجب طيب أردوغان إلى ألمانيا لدعم المنتخب الوطني.

وعلى هذا الاساس، تم إلغاء برنامج أردوغان لحضور قمة منظمة الدول التركية التي ستعقد في أذربيجان في 6 يوليو.

وسيتواجد أردوغان في ألمانيا لمشاهدة مباراة تركيا وهولندا التي ستقام يوم السبت.

ورفع اللاعب التركي ميريه ديميرال إشارة “الذئاب الرمادية” بعد تسجيله هدفًا في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالنمسا. وانتقدت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيسر اللاعب التركي بشدة على ذلك.

وفي بيان صادر عن وزارة الخارجية التركية، أعربت عن عدم قبولها لفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقًا تأديبيًا ضد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ميريه ديميرال، على إثر المباراة التي أقيمت في 2 يوليو بين منتخب تركيا ومنتخب النمسا لكرة القدم”.

Tags: ألمانياأنقرةاردوغان يحضر مباراةاسطنبولتركياكرة قدمهولندا

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق