أمرت نيابة ثاني الإسماعيلية، اليوم السبت، بحبس إثنين متهمين 15 يوما علي ذمة التحقيقات لإتهامهم، باختطاف شاب واحتجازه وتعذيبه، وسرقته بالإكراه، والاعتداء علي الحياة الخاصة، وحيازة سلاح ناري وأبيض، وضبط واحضار المتهم الثالث.

محافظ الإسماعيلية يوجه بتطوير محور "صبري مبدي"

وتعود الأحداث إلى عثور الأهالي بالإسماعيلية على شاب به آثار تعذيب، بطريق نفيشة دائرة مركز ومدينة الإسماعيلية، وكان تلقي اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مستشفى جامعة قناة السويس، بوصول شاب يدعى إبراهيم فتحي عبد الواحد، به آثار تعذيب، وتشوهات بجسده.

وبسؤال المجني عليه قال: أنه كان هناك خلافات سابقة مع صاحب كافيتريا شهير بالإسماعيلية، وفوجئ أنه على الطريق الدائري كان هناك سيارتين، أحدهما نص نقل بيضاء، وأخرى جيب سوداء يطاردونة ، ولكن عند نفق جامعة القناة تم إيقافي وقاموا بالتهجم عليا داخل السيارة  وأخذوني عنوة بعد التعدي علي بالضرب وسرقة تليفوناتي وأموالي من السيارة وقاموا بإرهابي بالسلاح الأبيض «سنجه» وأيضا إرهابي بالكلاب.

واستمر قائلا: تفاجأت داخل السيارة، بمهاجمة كلب: «عضتني من ودني وبعدها ووضعوا غشاء على عيوني داخل السيارة ، وإذ بي في مكان لا علم لي اين هو؟».
وعندما انتزعوا الغشاء من عيوني، فوجئت أن أمامي المدعو "ع.م.م" صاحب كافيتريا شهيرة بالإسماعيلية بطريق البلاجات، ونجله "خ.ع.م" والمدعو *غ س ا م"، وآخرون، وقاموا بالتعدي عليا بالضرب بالسلاح أبيض سنجه وعصا والكلاب، بالإضافة إلى توقيعي بالإكراه على إيصالات أمانه، وقاموا بتجريدي من ملابسي وهتك عرضي وتصوير فيديو وصور، لمنع الإبلاغ عن الواقعة وتهديدي بإيذاء أهلي والقوا بي في الشارع، قرب نفيشة.

وقال مصدر طبي أنه بالفحص تبين أنه يعاني بجرح تهتكي بالأذن اليسرى، وجروح متعددة بالجسم، وكدمات بكامل الجسم، وكسر وشرخ أعلى قصبة الرجل اليمنى، وكان يعاني من قطع كامل في الأذن اليسرى، وفقدان بالجلد والأنسجة والغضاريف بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إقبال مصطافين اليوم الواحد على شواطيء الإسماعيلية وفايد

شهدت شواطيء محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، اقبالا من المصطافين لقضاء عطلة نهاية الاسبوع، وقدوم عشرات الحافلات والميكروباصات من المحافظات المجاورة للشواطيء المختلفة بقرى وشواطيء مدينتي الإسماعيلية وفايد للاستمتاع بقضاء الاجازة على شاطيء البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس.

ويتوافد المصطافين من المحافظات المجاورة لقضاء يوم على الشواطيء بالإسماعيلية فيما يعرف بسياحة اليوم الواحد .

وسجلت درجات الحرارة اليوم بالإسماعيلية تراجعا طفيفا في معدلاتها عن الايام السابقة  حيث بلغت العظمى ٣٦ والصغرى ٢٧ .

وتشهد الأجواء هدوئا في محيط الميادين والشوارع فيما تكدس الحافلات في منطقة الشواطيء بطريق عمارة السياحي بمدينة الإسماعيلية والمتاخم لبحيرة التمساح.

وكانت اللجنة المشكلة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة  وإدارة السياحة وإدارة المتابعة بالإسماعيلية اعلنت إستعدادات الشواطيء لاستقبال الزوار والمصطافين  من حيث النظافة العامة وتواجد الغطاسين والمنقذين وتواجد العلامات التحذيرية واللوحات الإرشادية ومدى توافر الإسعافات الأولية .

وفي سياق متصل دعت إداره السياحة في بيان  رسمي نشر على صفحتها الرسمية من المواطنين بضرورة الالتزام بعدم إلقاء أى مخلفات بمياه البحر و الشواطئ والالتزام بألقائها فى الأماكن المخصصة لها للحفاظ على الشواطئ والأماكن العامة من التلوث نظراً لتأثيراتها السلبية على الكائنات البحرية وعلى المظهر الجمالي للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يشهد الإحتفال برأس السنة الهجرية
  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • مصرع وإصابة 21 على طريق أبوسلطان بالإسماعيلية
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • إقبال مصطافين اليوم الواحد على شواطيء الإسماعيلية وفايد
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • باحث: زراعة السمسم بالإسماعيلية توفر فرص اقتصادية للمزارعين