المشهد اليمني:
2024-10-05@09:47:04 GMT

شعب حضرموت يفوز على اليرموك برباعية نظيفة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

شعب حضرموت يفوز على اليرموك برباعية نظيفة

فاز فريق شعب حضرموت على نظيره فريق اليرموك بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على استاد سيئون الأولمبي، في افتتاح الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب المجموعة الثانية بالدوري اليمني الممتاز لكرة القدم.
وبهذا الفوز، رفع شعب حضرموت رصيده إلى 8 نقاط من خمس مباريات، وتصدّر المجموعة مؤقتاً، فيما أنهى اليرموك مرحلة الذهاب بأربع نقاط في المركز السادس.


وتمكن شعب حضرموت من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سجله مهاجمه عمر غالب الكثيري، في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.
في الشوط الثاني، بدأ شعب حضرموت مهاجماً منذ البداية، وفي الدقيقة (55) أضاف لاعبه "ماجد مهدي ناصر" الهدف الثاني من تسديدة قوية استقرت في المرمى، ثم عزز "سعيد عبدالعزيز المنصوب"، تقدمه في الدقيقة الـ63، بهدف ثالث من كرة عرضية حولها إلى شباك اليرموك.
وفي الدقيقة 77 سجل شعب حضرموت الهدف الرابع عن طريق اللاعب محمد أحمد باحكيم.
ولم تشكل محاولات اليرموك أي خطورة على مرمى شعب حضرموت؛ لتماسك دفاعات الأخير وسرعة تخليصه الكرات وسيطرة لاعبيه على منتصف الملعب، لينتهي اللقاء بفوز الشعب بأربعة أهداف دون مقابل.
وتُستكمل مباريات المجموعة غداً الأحد بلقاءين مهمين، حيث يلتقي فريق شعب إب مع فحمان أبين، فيما يواجه وحدة صنعاء نظيره سلام الغرفة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: شعب حضرموت فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بن حبريش: لا سلام في اليمن إلا بإشراك حلف حضرموت كطرف مستقل

أكد رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم الجمعة، أنه لا سلام شامل في اليمن، إلا بإشراك الحلف في مشاورات الحل السياسي كـ "طرف مستقل".

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، عبر تقنية الإتصال المرئي بنائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن سرحد فتاح .

 

وناقش اللقاء الأوضاع في اليمن بشكل عام وما تمر به حضرموت في هذا المنعطف من الحرب الذي ألقى بتبعاته السلبية على كل جوانب الحياة.

 

وشدد رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بأن لا سلام شامل في اليمن، إلا بإشراكنا كطرف مستقل، وفقا لإعلام الحلف.

 

وقال بن حبريش: "على المجتمع الدولي التعامل مع جميع الأطراف فيما يخص المشاركة في العملية السياسية بمعايير موحدة وعادلة ورفضنا التعامل بمعايير مزدوجة"، مؤكدًا بأن موقف المجتمعات على أرضها هو الخيار المرجح في المعادلة.

 

بدوره، عبر نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة عن السعي المستمرة للجهود الأممية للتوصل إلى إتفاق يفتح طريقًا لإحلال سلام شامل في اليمن، وحرصهم على إشراك جميع الأطراف الفاعلة.


مقالات مشابهة

  • بن حبريش: لا سلام في اليمن إلا بإشراك حلف حضرموت كطرف مستقل
  • وزير الري: متابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بالمحافظات
  • لماذا تزايدت شكاوى المواطنين من رداءة الوقود في حضرموت؟
  • برباعية.. تشيلسي يقسو على جينت
  • بوعناني وبوداوي يسقطان برباعية أمام لازيو
  • بوعناني و بوداوي يسقطان برباعية أمام لازيو
  • 8 طرق للتحكم في التلوث الصناعي لخلق بيئة نظيفة
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • المريخ يكسب كيهيدي برباعية في مواجهته الثانية في الدوري الموريتاني
  • 8 آلاف حبة كبتاجون: قوات الجيش اليمني تضبط عصابة تهريب في حضرموت