حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا مهمًا أمام نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "الملك فهد"، وذلك في إطار الجولة الـ12 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويحتل النصر بعد هذا الفوز وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في ثماني مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مباراتين، فيما يحتل فريق الفيحاء المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في خمسة لقاءات.

 

أحداث مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي بيلينجهام مذهل.. أول تعليق من أنشيلوتي بعد حسم الكلاسيكو أمام برشلونة زيدان بعث من جديد.. بيلينجهام يحقق رقمًا قياسيًا في الكلاسيكو أمام برشلونة  

سجل أندرسون تاليسكا أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 50، بعد تمريرة من عبدالرحمن غريب إلى زميله رونالدو المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم هيأ "الدون" الكرة لتاليسكا الذي سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 61، بعد عرضية من أليكس تيليس من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها تاليسكا برأسية قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص حسين الشويش الفارق لصالح الفيحاء في الدقيقة 67، بعد ركلة حرة، نفذها عبد الحميد الصابيري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها الشويش برأسية، سكنت الشباك على يسار الحارس نواف العقيدي.

وعزز أوتافيو إيدميلسون التقدم بالهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 74، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي أندرسون تاليسكا دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن السعودي مباراة النصر والفيحاء منطقة الجزاء سکنت الشباک فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة
تشهد فترة الانتقالات الصيفية لكرة القدم صراعًا كبيرًا بين أندية سعودية وكبار أندية أوروبا على ضم الأرجنتيني ماتياس سولي، أحد نجوم يوفنتوس الإيطالي. فقد تواصل مسؤولو أندية سعودية مع سولي بشكل مباشر، وعبر وكيله مارتن جواستاديسينو، لبحث إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. لكن حتى الآن، لا يُظهر سولي أي رغبة في مغادرة أوروبا.

 

وكانت تقارير إيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، بينما تتنافس على ضمه أيضًا أندية ألمانية عريقة مثل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن.

مقالات مشابهة

  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن