أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة تعليق الدراسة الحضورية في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس غدًا الأحد، بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

وتقرر أن تكون الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأحد 14 / 4 / 1445هـ، وذلك عبر منصة مدرستي بجميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ومكاتبها الداخلية، والمكاتب الخارجية (بدر - خيبر - وادي الفرع).

بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر أن تكون الدراسة #عن_بعد ليوم غدٍ الأحد 14 / 4 / 1445هـ وذلك عبر #منصة_مدرستي بجميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بـ #المدينة_المنورة ومكاتبها الداخلية، والمكاتب الخارجية (بدر - خيبر - وادي… pic.twitter.com/K5iOqYcABO

— إدارة تعليم المدينة المنورة (@MOE_MDI) October 28, 2023

كما أعلنت جامعة أم القرى، أيضًا  تعليق الدراسة حضوريًا يوم غدٍ الأحد، في جميع مقرات الجامعة، بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

#عاجل#جامعة_أم_القرى:
تعليق الدراسة حضوريًا يوم غدٍ (الأحد) في جميع مقرات الجامعة pic.twitter.com/aIE6XzPnBm

— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) October 28, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة أم القرى مدارس المدينة المنورة تعليق الدراسة الحضورية تعلیق الدراسة

إقرأ أيضاً:

طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على الأحساء والعديد وبقيق، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما الميثامفيتامين المخدرأمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناءويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق، ويصاحبه رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
للتفاصيل https://t.co/hX6fZ18zKC #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ek0PK5DUbZ— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • تنبيه من الوطني للأرصاد
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 الأماكن
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى حرارة في المملكة