اكتسح آرسنال ضيفه شيفيلد يونايتد في لقاء الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل إيدي نيكيتاه الثلاثة أهداف الأولى لأرسنال في المباراة بالدقائق 28 و 50 و 58، بينما سجل فابييو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، ثم سجل تومايسو الهدف الخامس في الدقيقة 90+6.



A five-star display at Emirates Stadium ???? pic.twitter.com/A2heOIQlnt

— Arsenal (@Arsenal) October 28, 2023

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فقد أصبح نكيتياه أول لاعب يسجل "هاتريك" مع آرسنال في البريميرليج، منذ 8 سنوات.

وأضافت الشبكة : "آخر لاعب فعل ذلك من صفوف آرسنال في البريميرليج، كان ثيو والكوت، ضد وست بروميتش، في مايو/أيار 2015.

أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن نكيتياه، أصبح خامس لاعب يسجل "هاتريك" في البريميرليج هذا الموسم، بعد سون هيونج مين وإيفان فيرجسون وإيرلينج هالاند وأولي واتكينز.

وبفوزه اليوم، رفع أرسنال  رصيده إلى النقطة 24 في وصافة البريميرليغ، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الـ20 "الأخير".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ارسنال الدوري الانجليزي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقسو على وست هام بخماسية في كأس الرابطة

إنجلترا – بلغ فريق ليفربول الدور الرابع لكأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه وست هام يونايتد بخمسة أهداف لهدف، الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الدور الثالث للمسابقة.

ونجح “الريدز” في قلب الطاولة على منافسه، حيث تقدم “الهامرز” أولا عن طريق جاريل كوانساه، مدافع ليفربول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، وأدرك البرتغالي ديوغو غوتا، التعادل لليفربول في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني منح غوتا، التقدم لليفربول مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49، وأضاف الدولي المصري محمد صلاح، الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 74 بعد مشاركته كبديل.

وشهدت المواجهة طرد متوسط ميدان وست هام المكسيكي إيدسون ألفاريز، في الدقيقة 76 للإنذار الثاني، ليستغل ليفربول النقص العددي ويسجل هدفين آخرين عبر الهولندي كودي غاكبو، في الدقيقتين 90 و3+90.

وفي مباراة أخرى، حقق أرسنال هو الآخر فوزا كبيرا وسهلا على ضيفه بولتون واندررز بخمسة أهداف لهدف.

سجل أهداف “الغانرز”، ديكلان رايس، وإيثان نوانيري (هدفان) ورحيم سترلينغ، والألماني كاي هافيرتز، في الدقائق 16، و37، و49، و64، و77، وسجل آرون كولينز هدف بولتون الوحيد في الدقيقة 53.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • فيتور يسجل أول هاتريك لهذا الموسم الفحيحيل يعمق جراح كاظمة برباعية
  • جمعية أثر تحقق رقماً قياسياً عالميًا
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يلحق بمانشستر سيتي إلى الصدارة وسوبر هاتريك لبالمر في مرمى برايتون
  • أهداف مباراة آرسنال وليستر.. الجانرز يضرب بالأربعة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • يحدث لأول مرة.. كول بالمر يسجل رقما قياسيًا في الدوري الإنجليزي
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • ليفربول يقسو على وست هام بخماسية في كأس الرابطة
  • تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج
  • مقتل نصرالله أمر مختلف..مسؤول إسرائيلي:اغتياله يكسر محوراً رئيسياً
  • الذهب يكسر أعلى مستوياته التاريخية والأوقية عند 2680 دولارًا