استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدًا من رؤساء الاتحادات الطلابية للجامعات المصرية، اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، بمقرها الرئيسي في محافظة القاهرة.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، أن اتحادات الطلاب هي مدرسة الإدارة والقيادة الأولى، مشيرا إلى أنه لم يشهد عصر لتمكين الشباب مثل عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السنوات التسع الماضية.

وأشار إلى أن الانتخابات الرئاسية هي فرصة جيدة للتدريب على خوض الانتخابات النيابية والمحلية المقبلة، وأن الشباب هم قوة الحاضر وأمل المستقبل، لافتا إلى أن الظرف الإقليمي الدقيق الحالي يحتاج إلى تكاتف الجميع على أرضية وطنية واحدة.

وشدد على أهمية نشر الوعي بأهمية مشاركة الشباب، وبالأخص طلاب الجامعات في الاستحقاق الدستوري القادم، حيث أن الانتخابات هي حق وواجب.

وثمن رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، دور الاتحادات الطلابية، التي كان لها عظيم الأثر منذ عشرات السنين، مؤكدًا حرص الحملة على الاستماع لآراء الشباب والاهتمام بمطالبهم ومقترحاتهم.

ونوه باهتمام المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتمكين للشباب، خلال السنوات التسع الماضية، والتي من بين خطواته؛ إنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب، التي تعمل على تمكين الشباب، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وكذلك عقد العديد من المؤتمرات الشبابية، ومنتدى شباب العالم؛ لتبادل الثقافات والرؤى، فضلا عن تولي العديد من الشباب للمناصب القيادية في عدد من قطاعات الدولة، كنواب المحافظين، والوزراء، والمجالس النيابية.

وفي السياق ذاته، أثنى وفد الاتحاد، على دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في إدارة الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة من أحداث، مقدمين الشكر له على اهتمامه بتمكين الشباب وتقلدهم مناصب قيادية في عهده.

وأشار الوفد إلى أن ما يحدث خلال الفترة الأخيرة في مصر من تحديات؛ جعلت الجميع يثمن دور القيادة السياسية في حماية الدولة من أي تهديدات.

وأكد الوفد ضرورة العمل على نشر الوعي بين طلاب الجامعات، بأهمية المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري، عن طريق تنظيم الندوات والمؤتمرات المختلفة.

وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما تم التقاط صورة تذكارية جماعية للحضور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئاسی عبد الفتاح السیسی إلى أن

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث

 

دشنت الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة حملة ” صيف بلا حوادث 2024 ” التي تنظمها وزارة الداخلية بهدف تعزيز أمن وسلامة الطرق مرورياَ .

وقال سعادة العميد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة رئيس فريق التوعية والسلامة المرورية في مجلس المرور الاتحادي الذي دشن الحملة في قرية تسجيل إينوك بحضور العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، والعقيد الدكتور محمد عبد الله البحار مدير إدارة المرور والدويات إن هذه الحملة التي تطلقها وزارة الداخلية سنويا بالتزامن حلول فصل الصيف وما يصاحبه من ارتفاع لافت بدرجات الحرارة تجسد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز السلامة المرورية في الطرقات والحفاظ على أمن مستخدميها والتقليل قدر الإمكان من وقوع الحوادث المرورية .
وأضاف أنه تم خلال تدشين الحملة في قرية تسجيل اينوك الإطلاع عن قرب على آلية فحص المركبات التي يتم القيام بها من قبل الفاحصين المختصين وأنها تتم وفق أعلى المعايير والاشتراطات الدولية خاصة فيما يتعلق بسلامة إطارات المركبات وصلاحيتها للسير بشكل آمن وغيرها من الفحوصات الفنية التي تجعل من المركبة آمنة الاستخدام في ظل الارتفاع المطرد في درجات الحرارة في مثل هذا الوقت من العام .
وذكر العميد النقبي أنه تم توجيه باقة متنوعة من النصائح لأصحاب السيارات التي كانت تتواجد بقرية التسجيل تمهيدا لفحصها تضمنت مطالبتهم بالتأكد الدوري من سلامة الإطارات ومن توفر الهواء بداخلها بالكميات الكافية وفقا لحجمها واقتناء النوعيات الجيدة منها التي تكون لديها قدرة أكبر على تحمل درجات الحرارة ، مع ضرورة مراقبة المياه داخل مبردات السيارات ” الراديتر ” بشكل مستمر مع اتباع كافة الارشادات والتعليمات المتعلقة بسلامة المركبة.


مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة