أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة، عن تعليق الدراسة الحضورية غدا في المدارس، وأيضا جرى الإعلان عن ذلك في جامعة أم القرى والكليات التابعة له وتحويلها عن بعد، بسبب الأمطار.

وقالت إمارة المدينة، اليوم السبت، عبر منصة إكس: تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الأحد في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ومكاتبها الداخلية والخارجية (بدر - خيبر - وادي الفرع)، وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي.

أخبار متعلقة تحذير لمرتادي 6 طرق في حائل بسبب الأمطار.. تعرف عليهاجامعة نجران تحقق مرتبة متقدمة ضمن تصنيف التايمز العالمي

#تعليم_المدينة:
تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الأحد في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بـ #المدينة_المنورة ومكاتبها الداخلية والخارجية (بدر - خيبر - وادي الفرع)، وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي. pic.twitter.com/Ddaz0rTWyO— إمارة منطقة المدينة المنورة (@imarat_almadina) October 28, 2023

وأعلنت جامعة أم القرى، تعليق الدراسة حضوريًا يوم غدٍ الأحد في جميع مقرات الجامعة.

#عاجل#جامعة_أم_القرى:
تعليق الدراسة حضوريًا يوم غدٍ (الأحد) في جميع مقرات الجامعة pic.twitter.com/aIE6XzPnBm— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) October 28, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جامعة أم القرى أخبار السعودية تعليم المدينة المنورة المدینة المنورة تعلیق الدراسة أم القرى فی جمیع یوم غد

إقرأ أيضاً:

ربط منظومة المدينة الآمنة بالبوابات الذكية على جميع مداخل ومخارج رأس الخيمة

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي دائرة الخدمات العامة، ربط منظومة المدينة الآمنة بالبوابات الذكية على جميع مداخل ومخارج الإمارة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك ضمن مشروع منظومة المدينة الآمنة الرقمية ونظام عابر على الطرق الرئيسية لرأس الخيمة.

وقال اللواء علي بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن هذه المرحلة جاءت استكمالاً للمرحلة الثانية من المشروع، المتمثلة في بدء إنشاء البنية التحتية لتركيب البوابات الأمنية الذكية للرصد والمراقبة الأمنية والمرورية على جميع المناطق والطرق في الإمارة.
وأضاف أنه من المقرر تركيب 20 بوابة ذكية على مداخل ومخارج الطرق الرئيسية في الإمارة مرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية، من أجل رصد وتحليل الحالة المرورية إضافة إلى الإبلاغ الذكي عن الحوادث المرورية من خلال الكاميرات الذكية التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وفي الوقت نفسه تستخدم شاشات البوابات الذكية لتنبيه وتوعية مستخدمي الطرق بأوضاع الطقس والحالة المرورية من أجل خلق بيئة مرورية أمنة، فضلاً عن تعزيز استدامة التنقل الآمن للطرق وتمكين قدرات الشرطة في التحكم والسيطرة وسرعة الإستجابة للحوادث والحالات الطارئة بكفاءة وفاعلية عالية على جميع طرق إمارة رأس الخيمة.

من جانبه، أشاد المهندس خالد فضل العلي مدير عام دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة بهذه الشراكة لبدء وضع قواعد البنية التحتية لنظام البوابات الأمنية بتقنية الذكاء الاصطناعي استكمالاً لمشروع منظومة المدينة الآمنة الرقمية على الطرق الرئيسية لإمارة رأس الخيمة .
وأكد أن المشروع سيسهم في دعم البنية التحتية للأمن التكنولوجي الخاص بتطوير مدينة رأس الخيمة الرقمية وفق أفضل الممارسات العالمية، من خلال تقديم خدمات عصرية ترتقي بجودة الحياة الأمنية وذلك بالاستثمار الأمثل للموارد والشراكة القائمة بين دائرة الخدمات العامة وشرطة رأس الخيمة عبر هذا المشروع الريادي الذي يكفل ضمان تحقيق الازدهار والتنمية والاستدامة في رأس الخيمة، وترسيخ مكانتها في مجال تنافسية المدن الجاذبة للسياحة والاستثمار بالنظر إلى انجازاتها في مجالات تعزيز الأمن والأمان واستثمار التكنولوجيا المتقدمة في تحقيق جودة الحياة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • ربط منظومة المدينة الآمنة بالبوابات الذكية على جميع مداخل ومخارج رأس الخيمة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • تعليق الدراسة الجامعية في 5 محافظات
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • وكالة تعليق الدراسة تحسم أمر العطلة غدًا وتنفي جميع الشائعات المنتشرة بين الطلاب
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية.. عاجل
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها