تتفرد إبداعات دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة "بولغاري" وسط باقي دور المجوهرات العالية بأسلوب خاطف ومميز بأحجار مميزة وألوان متعددة وأساليب تناسب وتتوجه إلى كل نساء العالم لتلبي احتياجاتهم من النهار إلى الليل لأن المجوهرات صنعت لتزيد من بريق وألق الامرأة على الدوام.

اقرأ ايضاًفي معرض جنيف للساعات.. بولغاري تقدم تشكيلة 2023 بابتكارات أيقونية

كما تشتهر دار "بولغاري" (Bvlgari) الإيطالية بمجوهراتها الرائعة من الأحجار الكريمة والساعات الفاخرة المناسبة لجميع النساء على اختلاف أنماط حياتهن، كما أنها تتميز بمجموعة من أقراط الأذنين الفاخرة من مجوهرات خالدة مرصعة بالجمال والإتقان اللذات يأتيان من أشهر الحرفيين الإيطاليين، فأقراط بولغاري المتنوعة بتصاميم فخمة تضيف بريقا جذابا إلى جمال المرأة الطبيعي، وتزين إطلالة كل امرأة بأناقة وأنوثة لا مثيل لها.

 

 أبرز موديلات أقراط بولغاري:أقراط ديفاز دريم.. أناقة خالدة


تجسد أقراط "ديفاز دريم" الأناقة الإيطالية الكلاسيكية وتختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا ينسى. أما الشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة والذي يزين هذه الحلية المتفردة فإنه استقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور "كراكلا" الرومانية، فيما يعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بين مجوهرات بولغاري والمدينة الخالدة عبر تصميم عصري وتوليفات راقية من الأحجار الكريمة.

وتأتي مجموعة "ديفاز دريم" (Diva’s dream) بتصميم ثمين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا، ومرصعة بأجزاء من المالاكايت الأخضر وأحجار ألماس "بريلينت" مستديرة تناسب جميع النساء في إطلالاتهن اليومية، وتتوفر أيضا بإصدار قلادة يمكنك تنسيقها مع أقراط الأذنين خاصتك.

أقراط "سيربنتي فايبر" أناقة من رمز الأفعى الخاص بالعلامة

بتصميم ناعم وراقي، تضفي أقراط "سيربنتي فايبر" لمسة من السحر بتصميمها المبتكر والعصري، كما تعتبر ترجمة عصرية لأيقونة بولغاري الشهيرة برمز الأفعى الملفوفة. 

وتحقق الأقراط التوازن المثالي بين الجمال الفاخر لحراشف الثعبان وانسيابية مجموعة "سيربنتي" المتميزة وحركتها المتألقة ولمعانها المنعكس، ليكشف عن الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية الرشيقة بتصميمؤبارز من أمهر الأيادي الحرفية للعلامة.

وتتميز أقراط "سيربنتي فايبر" (Serpenti Fiber) بتصميم رائع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، ومرصعة بالألماس المرصوف لتمنح كل امرأة التألق والبريق الذي تحلم به ليرافقها في يومها.

أقراط "بي زيرو" الدائرية

تتميز أقراط "بي زيرو" والتي استلهمت من مدرج الـ"كولوسيوم" أشهر مدرجات العالم والذي يقع في ميلان بأنها التعبير العصري عن رؤية بولغاري الإبداعية وكونها من أيقونات التصميم الإيطالي الرفيع.  

اقرأ ايضاً روزي تلهم دار تيفاني أند كو مجموعة Tiffany Lock ROSÉ المصغرة الجديدة

يرمز الجزء اللولبي الذي يتحدى أسس جماليات المجوهرات الرصينة والتي تتسم بالجمود على أنه رمز لتناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما تتميز أقراط "بي زيرو" بشكلها الدائري الكبير والمصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والسيراميك الأبيض ليمنح المرأة جمالا وأناقة لا مثيل لها على الدوام فيمكنك التألق بهذه القطعة مع ملابسك النهارية في العمل ووصولا إلى خروجات الليل

أقراط أذنين "سيريبنتي" بتمثيل رأس الثعبان

تكرم أقراط "سيربنتي" رأس الثعبان بتصميم من الجواهر يتألق بالأناقة والرقي ليعطيكِ قوة الجاذبية والإغواء. وبإلهام من جاذبية نظرة المرأة، أعادت علامة بولغاري صياغة ثعبانها الأيقوني من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه وقدرتها على الإغواء التي لا تقاوم. وتتميز الأقراط بحجر الزفير الجذاب الذي يتوج رأس الثعبان. 

كما تتميز أقراط "سيربنتي" بتصميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، والمرصع بأحجار زفير أزرق، وزمرد، وألماس مرصوف لتمنح المرأة جمال وفخامة هذا الصيف.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بولغاري ألماس الألماس مجوهرات

إقرأ أيضاً:

سابالينكا تطارد التاريخ من «رحم المعاناة»!

 
نيويورك (د ب أ)

أخبار ذات صلة إيطاليا.. «التتويج الأول» في «فلاشينج ميدوز»! ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية غداً


تتطلع البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى مكانة تاريخية في عالم التنس، بعد تتويجها ببطولة أميركا المفتوحة للمرة الأولى، بعد الفوز على الأميركية جيسيكا بيجولا بمجموعتين متتاليتين.
وتجاوزت سابالينكا المعاناة، بعد خسارتها في نهائي العام الماضي أمام الأميركية الأخرى كوكو جوف، رغم فوز البيلاروسية في المجموعة الأولى.
وحققت سابالينكا على ملعب «آرثر آش» لقبها الثالث في البطولات الأربع الكبرى، وبإمكانها الفوز بالعديد من الألقاب الأخرى، في ظل تفوقها الكاسح على الملاعب الصلبة.
وقالت اللاعبة البيلاروسية «بعد أن فقدت والدي، كان هدفي دائماً هو وضع اسم عائلتنا في تاريخ التنس».
وأضافت «في كل مرة أرى اسمي منقوشاً على تلك الكأس، أكون فخورة بنفسي وبعائلتي التي لم تستسلم أبداً لتحقيق حلمي، وقدمت كل ما لديها لاستمراري في عالم التنس». وتابعت «الفوز بلقب أميركا المفتوحة كان حلمي دائماً، ولا أصدق أنني نجحت في ذلك، وبفضل فريقي نجحنا في تحقيق الكثير».
وتحتل سابالينكا حالياً المرتبة الثانية في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، لكنها تدرك المطلوب منها لاستعادة الصدارة مرة أخرى.
وحققت سابالينكا لقبين في البطولات الأربع الكبرى هذا العام الذي واجهت خلاله ظروفاً قاسية، بينما عطلتها الإصابة في بطولتي رولان جاروس وويمبلدون.
وبسبب ذلك، ابتعدت البولندية إيجا شفيونتيك بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، لكن سابالينكا تعرف المطلوب منها لاستعادة الصدارة.
وقالت اللاعبة البيلاروسية «بصراحة، لا أحاول التركيز على التصنيف، ولم أراجع ترتيبي بعد البطولة».
وأضافت «بل أحاول فقط التركيز على نفسي، وأعرف أنه إذا قدمت أداءً جيدًا في كل بطولة، واللعب بروح قتالية في كل مباراة، سأكون المصنفة الأولى عالمياً مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • هل لجأت هاريس إلى الغش عبر "أقراط فضية"؟
  • أسعار موديلات iPhone 16 الجديدة في تركيا
  • بالمعنوية.. التاريخ ينتظر أرقاماً إماراتية
  • رئيس هيئة النزاهة: تراجع العراق أربع مراتب بتصنيف الدول الأكثر فساداً
  • تعرف على 10 كليات بين الأكثر إسعاداً للطلاب‎
  • ”دور تهامة المحوري في ثورة 26 سبتمبر: من الإقصاء إلى صنع التاريخ”
  • سابالينكا تطارد التاريخ من «رحم المعاناة»!
  • ركن الغباء في التاريخ
  • قبة يحصل على جائزة الجمهور في معرض بالمجر
  • مُصممة مجوهرات عُمانية تفوز بجائزة دولية في المجر