بوابة الوفد:
2024-10-05@12:59:01 GMT

موعد طرح مسرحية "الجميلة والوحش" بمدينة 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

انطلقت مسرحية "الجميلة والوحش" بأحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر، من بطولة مروة عبد المنعم وحمزة العيلي.

مسرحية الجميلة والوحشأبطال مسرحية الجميلة والوحش 

من ناحية أخري، العرض من إخراج محسن رزق ويشارك في البطولة كل من، رضا حامد ، كريم يحيي، ومجموعه كبيرة من الشباب، وديكور حمدي عطية ، أشعار عادل سلامة ، موسيقي هيثم الخميسي، مخرج منفذ علاء عيد، كوافير محمد سليمان ، إضاءة عز حلمي ، استعراضات مصطفي حجاج ، ماكير إبراهيم عبد الوهاب".

 

أحداث مسرحية الجميلة والوحش 

تدور أحداث مسرحية "الجميلة والوحش" فى إطار خيالى عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها فى قلعته، ولم تكتف بتحويله وإنما حولت كل عاملى القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب، وعلى الجانب الآخر فتاة، كانت تعانى من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش بها عندما تذهب للقصر لتحرير والدها المحتجز من قبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تحتجز مكانه.

 

 ويوما فيوم تكتشف أن الوحش يملك قلبا طيبا رغم ملامحه البشعة، فبعد أن أنقذها من الذئاب عند محاولتها الهرب تغيرت طباعه بشأنها، وأصبح أكثر مودة من ذى قبل إلى أن حررها وتركها تعود لأبيها، وهكذا يعود الوحش إلى صورته الطبيعية بعد أن عرف الحب الذى لم يكن يعرفه من قبل.

أحمد الفيشاوي يستمر بتصوير فيلمه الجديد "السيستم"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر

تابع الدكتور محمد سامي عبد الصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة ٦ أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025، وبعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، حيث تم إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكدًا أن الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كافة المسارات.

كما أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • اعتراف العراق باستقلال الكويت.. أهم أحداث 4 أكتوبر
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • البرهان يرفض وصف أحداث 25 أكتوبر بالانقلاب
  • إصابة عامل في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • غير مقيد بالاختصاص المكاني.. افتتاح مقر جديد للجوازات بمدينة 6 أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر