عدن الغد:
2024-10-03@07:35:49 GMT

فبراير يقسو على فريق شلال في دوري الربيع بالمحفد

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

فبراير يقسو على فريق شلال في دوري الربيع بالمحفد

المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

ضمن منافسات دوري الربيع السنوي الثالث الذي يقام برعاية مجموعة الثبات تحت إشراف نادي المحفد الرياضي التقى عصر اليوم السبت فريقي فبراير وشلال على ملعب الشهيد مهدي سعيد لبرق"المعشب" بمركز المديرية.

وكانت بداية أحداث الشوط الأول من المباراة قوية بين الفريقين، حيث سعى كل فريق أن يخطف الثلاث النقاط إلى رصيده لاسيما وأن الفريقان في الصدارة ويمتلكان ست نقاط لكل منهما.

وتمكن فريق فبراير من خلال الهجمات المنظمة في مطلع الشوط الأول من أحراز هدف السبق عن طريق مهاجمه عبدالرحمن مقروم ، فيما حاول فريق شلال الرد من تعديل النتيجة والذي فعلًا نجح لاعبه أحمد ربيع في منتصف الشوط من تسجيل هدف التعادل.

وأستمر اللعب بعد التعادل بالندية والإثارة بين الفريقين حتى أعلن حكم المباراة صافرته من انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات حتى رجحت الكفة لفريق فبراير وسط تراجع كبير من لاعبي فريق شلال وأستطاع لاعب فبراير عبدالرحمن مقروم من إضافة الهدف الثاني لفريقه.

وبعد هذا الهدف بدأ الإنهيار واضح في صفوف فريق شلال، حيث تمكن اللاعب أحمد الطحس من تسجيل الهدف الثالث مع الدقيقة 18 من زمن الشوط الثاني، ثم ضاف لاعب فبراير محمد الشيبة هدف رابع مباشرةً وسط ذهول لاعبي ومشجعي فريق شلال.

وهكذا أستمر مسلسل الأهداف بعد استسلام لاعبي شلال الذين لم يتمكنوا من عمل أي شي وسط الهجوم الضارب للاعبي فبراير ، وهنا جاء دور لاعب فبراير وافي باحكر للتوقيع على هدفين متتالين الخامس والسادس قبل انتهاء الشوط بخمس دقائق.

ثم أختتم مهرجان الأهداف مدافع وصمام أمان فريق فبراير محمد البكيري( حمودي) بهدف سابع جاء في نهاية الشوط الثاني من المباراة لينتهي هذا اللقاء الكروي بهزيمة قاسية لفريق شلال قوامها 7 أهداف مقابل هدف وحيد.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من :- 
ناظم رصاص حكم ساحة وساعده في الخطوط فضل محسن مليح وصايل سالم.

غدًا الأحد يلتقي فريقي صقور عدن وشباب الخبر ضمن دوري الربيع السنوي، كونوا في الموعد.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبد السلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي