شفق نيوز/ اعلنت مديرية اسايش محافظة دهوك بإقليم كوردستان، اليوم السبت، عن ضبط كميات كبيرة من الادوية منتهية الصلاحية في في مزرعة في قضاء برده رش، مشيرة الى القاء القبض على صاحب الادوية وتقديمه للعدالة. 

وجاء في بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، انه نتيجة للمتابعة المستمرة تم الحصول على معلومات بوجود مخزن للادوية منتهية الصلاحية في محيط دهوك، مشيرا الى انه تم توجيه فريق من المديرية بالتعاون مع المدعي العام واللجنة العليا لمتابعة موضوع الادوية والذهاب مكان المخزن.

 

واوضح انه تم العثور على كمية كبيرة من الادوية منتهية الصلاحية والمهربة وتم كذلك إغلاق صيدلية  هناك تابعة المتهم نفسه صاحب الادوية وجد فيها الادوية نفسها. 

وأضاف ان المتهم يدعى (م ق م) وتم اعتقاله من قبل قوات المديرية بعد استحصال موافقة قاضي التحقيق استنادا الى البند 240 من قانون العقوبات.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك اسايش منتهیة الصلاحیة

إقرأ أيضاً:

كان يستهدف النساء.. الأمن المغربي يوقف "وحش الغابة" في فاس‎ (فيديو)

أوقفت السلطات المغربية مجرما كان يستهدف النساء في مدينة فاس وسط البلاد، إذ نفذ عدة جرائم اختطاف واغتصاب وسرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق عدد من الضحايا.

وذكر موقع "فاس نيوز" المحلي أن المعني بالأمر كان يتخذ غابة "عين الشقف" التابعة لإقليم "مولاي يعقوب"، مكانا آمنا لممارسة جرائمه، مبينا أن المعلومات التي وفرها جهاز الاستخبارات المغربي ساهمت بشكل كبير في الوصول إلى المشتبه به الرئيس في هذه القضية. 

وبحسب مشاهد إعادة تمثيل الجريمة، فقد استخدم الجاني الملقب بـ"وحش الغابة" سيفا حادا، إذ كان يتربص بالنساء بين الأشجار، وينقض عليهن بشكل مفاجئ. 

وأعيد تمثيل جرائم المتهم وسط استنفار أمني كبير، وذلك بحضور ممثل النيابة العامة. 

ووفق المصدر ذاته، بدأ التحقيق في هذه القضية بعد تلقي العديد من البلاغات من نساء تعرضن للاعتداء في المنطقة نفسها المخصصة لممارسة الرياضة، مشيرا إلى أنه شكل فريق خاص لتعقب الجاني. 

وبعد جمع الأدلة الكافية، حددت هوية المجرم ومكان وجوده، وتمت مداهمة الموقع وقبض عليه دون وقوع أي إصابات. 

وأظهرت التحقيقات أن المجرم له سوابق عدلية في قضايا مماثلة.

المصدر: "فاس نيوز"

مقالات مشابهة

  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 210 كيلو بويات ودهانات منتهية الصلاحية بالفيوم
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • أكثر من 260 أسرة تستعد لمغادرة المخيمات في كردستان
  • لحيازته كمية حشيش كبيرة.. التحقيق مع تاجر المخدرات في الحي الشعبي
  • الحكومة الجدية تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)
  • كان يستهدف النساء.. الأمن المغربي يوقف "وحش الغابة" في فاس‎ (فيديو)
  • ناصر الدويسي يروي قصة قتل امرأة كبيرة في السن على سجادة صلاتها .. فيديو
  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية
  • رحلة الموت تبدأ من المائدة.. اعرف مخاطر التخمة على صحتك