الحديدة(عدن الغد)خاص.

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، اليوم السبت، الحملة الميدانية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والافران والمطاعم وتثبيت القائمة السعرية الصادرة عن الوزارة بمديريات المربع الشرقي.

وفي التدشين بمديرية باجل، أطلع عطيفه ومعه مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، على مدى التزام المحلات والافران بالقائمة السعرية الجديدة.

وأشار عطيفة إلى أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة على الأسواق وتثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة وضبط المخالفين وذلك بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات.

وأكد استمرار الحملة الميدانية بجميع مديريات المحافظة لتعزيز الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والافران والمطاعم بالقائمة السعرية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال كل من يخالف.

لافتا إلى ضرورة تعاون المواطنين مع فرق الرقابة الميدانية بما يسهم في منع التلاعب بالأسعار بالتواصل مع غرفة العمليات والابلاغ عن أي مخالفات سعرية أو تلاعب أو غش في السلع والمواد الغذائية على الرقم المجاني (174).

من جانبه أكد مدير مديرية باجل، دعم ومساندة السلطة المحلية والتعاون مع مكتب الصناعة في إنجاح حملة الرقابة على تنفيذ القائمة السعرية بجميع الأسواق والمراكز التجارية وضبط المخالفين.. وأشاد الرفاعي بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة وفروعه في المديريات والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وضبط المخالفات السعرية والتموينية وحماية المستهلك من التلاعب والغش التجاري.

حضر التدشين، مديرو فرع مكتب الصناعة بمديرية باجل حسين السباك، وادارتي الشركات بالمكتب عبدالحليم الكبسي والرقابة والتفتيش بدر ملفي.

من*أحمد كنفاني

 

 

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الصناعة الرقابة على على الأسواق

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة سياسية وقانونية لدعم مبادرة السيسي لوقف الحــرب

قال السفير دياب اللوح، السفير الفلسطيني في القاهرة، إن بلاده ستقوم بتدشين حملة سياسية ودبلوماسية وقانونية لدعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوقف الحــرب في قطاع غزة، مؤكدًا أنه لا دولة في غزة على جزء من أرض سيناء المصرية.

عشرات القتلى والجرحى بقصف إسرائيلي على وسط وجنوب غزة إعلام عبري: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي

وأضاف "اللوح" في حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الجمعة، "هناك تغيير في إدارة الحرب ولكن ليس تغيير في الاستمرار في الحرب من عدمه".

وقف شلال الدم

وتابع "نتنياهو وشركاؤه مصرين في الاستمرار في الحرب، المقاومة حق مكفول بالقانون الدولي وإسرائيل قوة معادية ومحتلة دخلت إلى قطاع غزة وتتعرض إلى ضربات من المقاومة الفلسطينية".

واستطرد "نتطلع إلى وقف هذه الحرب وشلال الدم المتدفق من خاصرة قطاع غزة ومن أبناء لشعب الفلسطيني، القتل بالجملة في غزة وفي الضفة القتل يوميًا".

حرب إسرائيلية مفتوحة

وأردف "نتعرض إلى حرب إسرائيلية مفتوحة مطلوب أن تتوقف هذه الحرب ويتم تلبية مبادرات الدول العربية، وإسرائيل دمرت أجزاء كبيرة من معبر رفح ولم يعد صالحا للعمل".

وأكمل السفير الفلسطيني في القاهرة، "رحبنا بما جاء في بيان بايدن بهدنة في غزة وصولا لوقف شامل للحرب".

 

مقالات مشابهة

  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة سياسية وقانونية لدعم مبادرة السيسي لوقف الحــرب
  • ضبط 91 مخالفة في مجال المخابز و66 في مجال الأسواق بالدقهلية
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • ضبط 233 مخالفة سعرية وتموينية في أمانة العاصمة خلال إجازة العيد