تستعد الفنانة هند صبري لعرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” الذي حقق نجاح كبير خلال عرضه الأول في عام 2022 حيث العرض الأول كان استكمالا لمزامنة الاحداث منذ سنوات لشخصية “ علا عبدالصبور” التي قدمتها هند صبري في مسلسل “ عايزة اتجوز ” الذي عرض في عام 2010.

جزء ثاني من مسلسل "البحث عن علا "

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “ البحث عن علا ” على منصة نتفليكس، في الموسم الشتوي، حيث تواصل  هند صبري تصويره في الوقت الحالي.

نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.

مشاركة أحمد طارق في مسلسل البحث عن علا 

يذكر أن الفنان أحمد طارق شارك في الجزء الأول من مسلسل “ البحث عن علا ” حيث كان أول ظهور له مما لفت الأنظار إليه وحقق نجاح كبير وظهر في نهاية أحداث الجزء الأول من مسلسل “ البحث عن الأول” الطبيب الذي يسكن بجوار هند صبري وأرمل ولديه ابنة واحدة صديقة ابنة هند صبري وانتهت أحداث الجزء الأول بإنهاء هند صبري العلاقة معه واختيارها طريق آخر بعد طلاقها من هاني عادل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هند صبرى احمد طارق منصة نتفليكس البحث عن علا الجزء الثانی من مسلسل مسلسل البحث عن علا أحداث الجزء هند صبری

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي