يواصل النجم أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه الجديد "السيستم"، وشارك محبيه ومتابعيه مجموعة من الصور له داخل كواليس العمل، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "تعلمت الكثير من المحاولات في موقع التصوير لإتقان وظيفتي".

أحمد الفيشاويأبطال فيلم السيستم 

يذكر أن فيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقى وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث التي تدور في اطار اجتماعى لايت، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوى

وينتظر أحمد الفيشاوى طرح فيلم "عادل مش عادل" الذي انتهى منه مؤخرا، ويشارك في بطولته كل من: شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

أحمد الفيشاوي

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوى، فيلم "رهبة" الذى تم عرضه في 24 مايو الماضى، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوى فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

حكم جديد لـ أحمد فلوكس بتهمة سب وقذف هاني سامي |ما القصه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي فيلم السيستم آخر أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوى

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت في الصورة طفلة ترتدي الزي الفلسطيني، وترفع بلالين مكتوب عليها “ فلسطين حرة ” ٠ 

IMG_1075
أحدث أعمال درة في السينما

 

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة



والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين