انتزع بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وذلك عقب فوزه الكاسح على ضيفه دارمشتات بثمانية أهداف نظيفة -اليوم السبت- في منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

وشهدت المباراة عودة مانويل نوير قائد الفريق وحارس مرماه بعد غياب طويل، حيث تعود آخر مشاركة له حينما لعب مع المنتخب الألماني في مواجهة كوستاريكا في ختام دور المجموعات بكأس العالم في مونديال قطر في ديسمبر/كانون الأول الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن الذي يلعب غدا مع فرايبورغ في الجولة ذاتها.

هدف خرافي من هاري كين

#الدوري_الألماني#Bundesliga pic.twitter.com/DsRLOwLYCx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 28, 2023

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، سجل أهداف البايرن كل من هاري كين بهدف عالمي في الدقيقة الـ51 ثم هدف ثان وثالث في الدقيقتين الـ69 والـ88 على الترتيب وليروي ساني (56 و64) وتوماس مولر (71) وجمالا موسيالا (60 و76).

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حقق هوفنهايم فوزا مثيرا على أرض شتوتغارت بنتيجة 3-2.

وفي مباراة  أخرى فاز فيردر بريمن على ضيفه يونيون برلين بهدفين دون رد. كما تغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هايدنهايم 2-1.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا

حسم التعادل السلبي الشوط الأول، من مباراة موريتانيا وبوتسوانا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • بوركينا فاسو تخطف نقطة التعادل من السنغال بملعبها
  • منتخب المغرب يكتسح الجابون بتصفيات أمم إفريقيا
  • أهداف مباراة فرنسا وإيطاليا.. الأزوري يكتسح الديوك بدوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026