قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل رسائل قوية للقاصي والداني، خلال كلمته بالملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة، اليوم السبت، مفادها بأن مصر دولة قوية، ولا أحد يستطيع أن يمسها.

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس طمأن المصريين بأن السياسات المصرية لا يوجد فيها أي غدر أو مصالح، وأن المصلحة الوحيدة، هي مصلحة وبناء الوطن.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للمواطنين والعالم، قائلا: “مصر دولة ذات سيادة، وأرجو أن يحترم الجميع قوتها وسيادتها”، متابعا: "مصر دولة قوية جدا لا تُمس.. وده مش تباهي".

واسترس الرئيس السيسي: خلال كلمته بالملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة: “بقول لكل شبابنا والمصريين" ماتقلقوش.. الله- عز وجل- هيحفظ مصر، زي ما حفظ البلد دي في 2011 و2013".

الدولة المصرية قادرة

وأكمل الرئيس: “الله- عز وجل- هيحفظ البلد دائما؛ لأن إحنا مكناش بنعتمد على سياسات غدر وخِسَّة أو مصالح، بل كنا نستهدف إحداث استقرار وبناء وتعمير”.

وأوضح أن: "الدولة المصرية قادرة على حماية نفسها تماما؛ وذلك بفضل شعبها وجيشها وقيادتها، وبقول ماتخافوش وشوفوا حياتكم".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الشعب العظيم في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «أيام قليل وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة واستعادوا الوطن».

وأضاف بكري: «11 عامًا ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلد يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤمرات والتحديات التي نواجهها على كافة الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها، يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا».

وأوضح عضو مجلس النواب: «في الذكرى الحادية عشره نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بكافة فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني، مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها».

مقالات مشابهة

  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر