متابعة بتجــرد: استقبل رجل الأعمال والمدافع عن الصحة العقلية في شركة Ella & Co؛ جيمس ميدلتون، شقيق أميرة ويلز كيت ميدلتون- طفله الأول من زوجته أليزي ثيفينيت.

في البداية، لم يؤكد جيمس وأليزي الخبر بنفسيهما، لكنه انتشر بعد أن نشرت صحيفة Daily Mail صوراً للزوجين وهما يدفعان عربة أطفال في منطقة نوتنغ هيل في لندن.

وظل اسم الطفل ونوعه لغزاً، إلى أن أكد جيمس يوم أمس الجمعة الخبر بعد أن نشر ثلاث صور للطفل المولود حديثاً على حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف من خلاله أنه رُزق بطفل اسمه “إنيغو” Inigo.

وعلق جيمس ميدلتون على الصور قائلاً: “لقد كان في حياتنا منذ بضعة أسابيع فقط، لكنهم كانوا الأكثر تميزاً في حياتي للتعرف على طفلنا الجميل”. وأضاف: “بغض النظر عن مدى استعدادي، لم أكن مستعداً للعاطفة الغامرة الناجمة عن مقابلة إنيغو للمرة الأولى والحب لحبيبتي أليزي عندما أصبحنا ثلاثة”.

الجدير ذكره أن جيمس وأليزي التقيا ببعضهما في عام 2018، ونسب جيمس، البالغ من العمر 36 عاماً، الفضل في تعرفه على أليزي، إلى كلبته المحبوبة إيلا، التي توفيت في وقتٍ مبكر من ذاك العام.

وفي مقال عام 2019 لصحيفة The Telegraph، كتب أنه تواصل لأول مرة مع أليزي في نادي ساوث كنسينغتون في تشيلسي بعد أن قامت كلبته بالاتصال مباشرة بأليزي.

وبعد اللقاء الأول والتعارف، أعلن الزوجان خطوبتهما بعد عام، وتزوجا في فرنسا في سبتمبر 2021. في 5 يوليو، أعلن الزوجان أن أليزي حامل، حيث نشر جيمس صورة لزوجته ويبدو عليها الحمل بوضوح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتب: “لا يمكننا أن نكون أكثر حماساً”. وأضاف: “لقد كانت بداية صعبة للغاية لهذا العام بعد فقدان حبيبتي إيلا [في يناير] ومع ذلك سننهي العام بأغلى ما لدينا. إضافة قليلة إلى عائلتنا المتنامية”.

وفي الشهر الماضي، احتفل جيمس بالذكرى الثانية لزواجه من خلال الصور الخلابة مع أليزي على إنستغرام. وعلق على المنشور قائلاً: “ذكرى سنوية سعيدة يا عزيزتي. لقد مضى عامان على زواجي ولم أستطع أن أحبك أكثر من ذلك، وما زال الأفضل لم يأت بعد”. كتب جيمس أيضاً: “لا أستطيع الانتظار حتى ينضم إنسان صغير آخر إلى مغامراتنا”.

View this post on Instagram

A post shared by James Middleton (@jmidy)

View this post on Instagram

A post shared by James Middleton (@jmidy)

main 2023-10-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“المالية ” تنظم الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون الثلاثاء المقبل

تنظم وزارة المالية، الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية العاملة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دبي يوم الثلاثاء المقبل، بهدف استعراض مسيرة العمل المشترك في مجال التكامل الاقتصادي بين دول المجلس، ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه الشركات في السوق الخليجية المشتركة، وتعزيز سبل التواصل والتعاون لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن الحوار، الذي يعد الأول من نوعه، بمشاركة أكثر من 80 شركة وطنية ويأتي في إطار جهودها لتعزيز التكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون سيشهد سلسلة من الجلسات، وعروضا مقدمة من الجهات المعنية في دولة الإمارات، تستعرض مسيرة العمل المشترك في مجال التكامل الاقتصادي بين دول المجلس والقرارات المتعلقة بالاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة ويشارك في تقديمها وزارات المالية والاقتصاد والصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ.. على أن يتم تقديم ورقة عمل من القطاع الخاص، تسلط الضوء على رؤية حول تعزيز قطاع الصادرات الإماراتية، وتعظيم الاستفادة من الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة.

وقال سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية إن الحوار منصة حوارية مهمة، لتعزيز قنوات التواصل وبناء جسور من التعاون المثمر مع جميع الجهات المعنية بمسيرة التكامل الاقتصادي الخليجي المشترك، وفرصة لتبادل الرؤى والخبرات حول واقع وتحديات السوق الخليجية المشتركة.

وأضاف أن الحوار يأتي انطلاقا من الالتزام بتوفير بيئة داعمة للشركات الوطنية، لتعظيم الاستفادة من الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة، وتعزيز الروابط الاقتصادية بين دول المجلس بما يسهم في تحقيق رؤية النمو المستدام والشامل.

ويختتم الحوار بجلسة نقاشية للاستماع إلى آراء ومقترحات الشركات الإماراتية على أن يتم استخلاص التوصيات الرئيسة التي يمكن أن تسهم في صياغة سياسات مستقبلية فعّالة تدعم العمل الاقتصادي الخليجي المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • شاهد| العروبة يحقق فوزه الأول في “روشن”
  • “المالية ” تنظم الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون الثلاثاء المقبل
  • أحمد السقا عن مشاركة فيفي عبده في “العتاولة 2”: “تشريف لينا”
  • “على بلاطة”
  • “قضاء أبوظبي”: 60 ألف أجنبي مستفيد من “التوعية القانونية” في النصف الأول
  • “هل يمكن التعافي من مرض السكري.. وما هو المستوى الطبيعي لسكر الدم؟”.. مختص يوضح
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • دراسة: بعض المأكولات “الصحية” تسبب سكري الأطفال
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024