نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة في محافظة الجيزة، أولى محاضرات الكورس الثالث المجاني للغة الإنجليزية، وذلك برعاية سيد درويش أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة وهشام إمام أمين التنظيم وحسن الجرزاوي وعيد برنابة وسيد بكار الأمناء المساعدين.

وقال سيد درويش، أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، إنه نظراً للإقبال الكبير الذي شهدته أمانة الحزب من شباب وأهالي إمبابة خلال الفترة السابقة على الدورات الخاصة باللغة الإنجليزية، جرى تنظيم الكورس الثالث والذي يقدمه خبير اللغة رامي مجدي تحت إشراف جميلة العشري أمينة المرأة وذلك بمقر أمانة حزب مستقبل وطن بميدان التروللي، موضحًا أن الكورس شهد حضورا مكثفا من شباب وفتيات إمبابة من المهتمين بتعلم اللغة الإنجليزية.

إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين في جميع المجالات والمساهمة في رفع الأعباء المعيشية عن الأسر الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل خاصة مع دخول موسم المدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن فعاليات حزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم

نظمت مؤسسة الجارحي حملة علاجية متميزة، من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين الأكثر احتياجا، ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

إجراء عمليات رمد 

وأجرت المؤسسة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بإجراء عمليات رمد (عيون) مجانية لنحو 65 مستفيدًا من غير القادرين، بعد توقيع الكشف الطبي على نحو 1000 شخص من الأسر الأكثر احتياجًا في عزبة سالم جاد بقرية المشرك بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

ووفقا لما جاء في منشور للتحالف الوطني عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لاقت الحملة التي تم تنظيمها اليوم استحسانًا كبيرًا من المستفيدين، الذين استفادوا منها بشكل ملموس.

علاج أمراض العيون 

وتأتي هذه الخدمة كجزء من استراتيجية مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لتقديم الكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون والمسببات المختلفة لضعف وفقدان الإبصار لغير القادرين في محافظة الفيوم.

وتم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون الوثيق مع مؤسسة مرفت سلطان، مما يبرز الجهود المشتركة لتحقيق الرعاية الصحية الشاملة وتعزيز الصحة العامة بين الأفراد المحتاجين في مجتمعنا.

مقالات مشابهة

  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • فتح باب التقديم في الدبلومة الاحترافية بالتسويق الرقمي
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • الزقازيق تمنح الدكتوراه لرسالة حول "تنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية بالإنجليزية"
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • كأنها آلة كاتبة.. «آلاء» تبدع في رسم الحروف العربية والإنجليزية
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج