صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@15:41:57 GMT

«الملك 6» بطل كأس الإمارات لليد

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

رضا سليم (الشارقة) 
أحرز فريق الشارقة كأس الإمارات لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على فريق مليحة بنتيجة 35-31 في المباراة النهائية التي جرت بينهما بصالة نادي البطائح، وانتهى الشوط الأول بتقدم الملك 17-13، ليتساوى مع شباب الأهلي في عدد مرات الفوز بالبطولة. 
حضر المباراة ومراسم التتويج، نبيل عاشور رئيس الاتحاد، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وناصر الحمادي أمين عام الاتحاد وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وعدد من الشخصيات.

 
أما عن التفاصيل، فقد جاءت المواجهة متكافئة من الفريقين، بتقدم مليحة عن طريق عمر فولي وتعادل زهير نايم، واستمر التعادل 2-2، وتقدم مليحة 3-2 ثم 4-2 عن طريق المحترف أحمد قاسم، وينجح «الملك» في التعادل 4-4 بعد مرور 10 دقائق، ويضع زهير نايم الشارقة في المقدمة من جديد 5-4، وتتغير النتيجة لمصلحة «الملك» 8-5، وعادت المباراة إلى نقطة التعادل 10-10 بعد مرور 20 دقيقة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 17-13.
وتغيرت النتيجة مع بداية الشوط الثاني، حيث واصل «الملك» التقدم 20-14 في أول 3 دقائق، وتغيرت النتيجة إلى 24-20 في الدقيقة 12، وطلب وليد عبدالكافي مدرب مليحة الوقت المستقطع الأول، ثم 26-21 في منتصف الشوط، ولم وينجح مليحة في العودة للمباراة في الدقائق الأخيرة لتنتهي بفوز الشارقة 35-31K ويتوج بالكأس للمرة السادسة.
أدار اللقاء إسماعيل سالم وعلي جعفر وعلى الطاولة سلمان عبدالله وخالد غلوم والمراقب عبدالله خميس. 

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يشهد انطلاق فعاليات ملتقى صعوبات التعلم الثالث في أكاديمية الشارقة للتعليم بابا.. «البصمة الأجمل» مع البطائح

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مليحة البطائح كرة اليد مجلس إدارة نادی رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا

حسم التعادل السلبي الشوط الأول، من مباراة موريتانيا وبوتسوانا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. شراكة بين وزارة الدفاع و"M42" لتشغيل مستشفى زايد العسكري بالبطائح
  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي
  • مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية