تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدا الأحد، محاكمة عامل بتهمة سرقة  شقق المواطنين، بزعم عمله مندوبًا لإحدى شركات إبادة الحشرات.

 

غدا ..محاكمة عامل بتهمة سرقة  شقق المواطنين بزعم عمله مندوبا بشركات إبادة الحشرات


وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الأهالى سمعوا صوت استغاثة إحدى السيدات من داخل عقار فى منطقة عابدين، وباستبيان الأمر أمكن ضبط أحد الأشخاص، أثناء قيامه بالعدو من داخل العقار المُشار إليه وبحوزته (8 ورقات مدونة عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم "مزورة" - مبلغ مالى - بخاخة مبيدات حشرية).


وبسؤال المجنى عليها ربة منزل أفادت بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم عرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالى، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه فى سرقة حافظة النقود خاصتها من داخل أحد الأدراج بغرفة النوم فقامت بالأستغاثة ولاذت بالفرار. 


واعترف المتهم بما جاء بأقوال المجنى عليها، وأيدها وأقر بقيامه إيهام ضحاياه بأنه مندوب من الشركة المشار إليها وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات وقائع سرقة، كما اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المغافلة" عقب إيهام المجنى عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم.


وأقر المتهم  بأرتكاب 2 حادث سرقة بذات الأسلوب، وإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية،و باستدعاء المجنى عليهن اتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

حكم جديد لـ أحمد فلوكس بتهمة سب وقذف هاني سامي |ما القصه

كما قررت المحكمة الاقتصادية الحكم، تأييد الحكم  بالحبس سنة على الفنان أحمد فلوكس، بتهمة سب وقذف هاني سامي، وغرامة 5 آلاف جنيه، في القضية رقم 575 لسنة 2023.


وكان الفنان أحمد فلوكس حضر إلى المحكمة الاقتصادية بشخصه، واستأنف على الحكم وتحددت جلسة 19 ديسمبر المقبل لنظر الاستئناف.


يذكر أن الفنان أحمد فلوكس يقضي مدة حبس عامين داخل سجن وادي النطرون، بتهمة سب وقذف ياسمين عزت اللاعبة السابقة لمنتخب مصر لكرة السلة.

تأجيل استئناف الفنان أحمد آدم


كما قررت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار أمير ناصف، تأجيل استئناف الفنان أحمد آدم على حكم إلزامه بدفع مبلغ 300 ألف جنيه، في اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب لجلسة 30 ديسمبر.


وفقًا لوزارة المالية، فإن القانون فرض غرامة مالية حدها الأدنى 200 جنيه، وحدها الأقصى 2000 جنيه، على من يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي في موعده، أو قدمه متضمناً بيانات غير صحيحة، تؤثر بما يجاوز 10% من دين الضريبي
  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية أحمد فلوكس الفنان أحمد فلوكس تأجيل استئناف الفنان أحمد آدم محكمة جنايات القاهرة محاكمة عامل بتهمة سرقة شقق المواطنين منطقة عابدين

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج، من ضبط تاجر يقيم بدائرة مركز شرطة البلينا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عامل وآخرين بدائرة المركز والاستيلاء منهم على مبلغ 620 ألف جنيه، لتشغيلها في التجارة، إلا أنه رفض رد المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم عدد من الأشخاص ببلاغ اتهموا فيه أحد التجار بالاستيلاء منهم على مبلغ مالى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "حمدي م م ع" 65 سنة عامل وآخر مقيمان دائرة مركز جرجا بتضررهم من "محمد ا م" 58 سنة تاجر ومقيم  دائرة مركز البلينا، لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما علي مبالغ مالية بلغت جملتها "620.000" ستمائة وعشرون ألف جنيه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • اليوم.. نظر محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى بمنطقة عابدين
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر