قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، إنه كانت هناك اتصالات بشأن الأسرى، ولكن العدو ماطل في ذلك، ولم يبد أي اهتمام، وأدى قصفه وعدوانه لغزة إلى قتل 50 منهم حتى الآن.

وتابع أبو عبيدة، في كلمة له، اليوم السبت: "نقول له وللعالم إن العدد الكبير من أسرى العدو لدينا ثمنه تبييض جميع السجون الإسرائيلية من الفلسطينيين".

وقدم الناطق باسم كتائب القسام، التحية إلى أرواح الشهداء ودمائهم الذكية الشاهدة على الملحمة التاريخية، متمنيا الشفاء للجرحى والذين سترسم دمائهم طريق النصر، كما وجه التحية للأسرى وللشعب العظيم الذي يُعلم البشرية معنى الصمود والتحدي والكبرياء.

اقرأ أيضاًأبو عبيدة: الاحتلال قتل عددًا من جنوده بعدما أسرهم مقاتلو القسام | فيديو

عز الدين القسام قائد الثورة وشهيدها.. ما لا تعرفه عن أبو المقاومة الفلسطينية

الناطق باسم كتائب القسام: لدينا 200 أسير إسرائيلي.. وغزة ستصبح مقبرة للغزاة حالة الهجوم البري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسرى السجون الإسرائيلية المقاومة الفلسطينية قصف غزة كتائب القسام أبو عبيدة أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة اي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة

بيروت - صفا أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، أن حزب الله جاهز للتصدي لأي توغل بري إسرائيلي في جنوب لبنان. وقال قاسم في كلمة متلفزة يوم الاثنين: إن "المعركة طويلة والخيارات مفتوحة أمامنا، وسنواجه أي احتمال في حال دخل الإسرائيلي بريًا". وأضاف" نحن أعدينا وتجهزنا وبالتوكل على الله واثقون أن العدو لن يُحقق أهدافه وسنخرج منتصرين". وتابع أنه "بعد اغتيال نصر الله استمرت عمليات المقاومة بالوتيرة نفسها وأكثر، حيث ضربنا معاليه أدوميم وحيفا، ونواصل المقاومة". وأوضح قائلًا: "فقدنا قائدنا الأمين العام نصر الله بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان، وخلافًا لما ذكره العدو الإسرائيلي لم يكن هناك اجتماع لعشرين من قادة الحزب". وأشار إلى أن "إسرائيل" تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلا وآثارها العدوانية فيه. وأشار إلى أن أمريكا تُساند "إسرائيل" بكل إمكاناتها. وقال: "إذا اعتقدت إسرائيل أن يدها المفتوحة دوليًا وتصميمها على الوحشية والعدوان سيحقق أهدافها فهي واهمة". وأكد قاسم أن المسيرة التي رباها نصر الله مستمرة، وحزب الله مستمر بأهدافه، مشيرًا إلى أن منظومة القيادة والسيطرة ستتابع ما كانت تقوم به. وبين أن الأخوة يتابعون عملهم وفق الهيكلية المنظمة، ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة. وشدد على أنه رغم اغتيال الكوادر لم تتمكن "إسرائيل" من المساس بقدرتنا، وأن العدو يجن لعدم تمكنه من تقويضنا. وقال: "نتابع الخطط البديلة التي وضعها نصر الله للأفراد والقادة البدلاء، والجميع حاضر في الميدان". وأضاف"سنختار أمينًا عامًا جديدًا في أقرب فرصة وفق الآلية، وأن الخيارات سهلة وواضحة لأننا على قلب رجل واحد". وأكد أن الحزب لن يتزحزح عن موقفه في مواجهة" إسرائيل" مناصرة لغزة، وردًا على الاغتيالات. وأضاف "ستواصل المقاومة الاسلامية مواجهة العدو الاسرائيلي، مساندةً لغزة وفلسطين، ودفاعًا عن لبنان وشعبه". ووجه قاسم شكره للبنانيين على وقفتهم باختلاف طوائفهم. 

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة أي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة اي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • مصدر إسرائيلي: لدينا مزيد من الأهداف لنهاجمها في لبنان
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة
  • 72 مسيرة في مدن محافظة إب دعما لغزة ولبنان