زين علم فلسطين مدرجات استاد احمد بن علي المونديالي في قمة مثيرة، تجمع بين الريان ضد نظيره الغرافة في المباراة المقامة حاليا، وذلك ضمن  الجولة السابعة من دور المجموعات لدوري نجوم قطر.

علم فلسطين 

ويحتل الريان قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الغرافة المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف، وبفارق نقطتين عن المتصدر.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان بهدفين بأقدام رودريغو في الدقيقة ال9"، كما سجل أشرف بن شرقي في الدقيقة ال "20"، من عمر الشوط الأول، مقابل هدف لفريق الغرافة، سُجل بأقدام إبراهيمي من ضربة جزاء سكنت شباك الريان في الدقيقة ال" 44".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القطرية علم فلسطين دوري نجوم قطر الغرافة اشرف بن شرقي ريان المونديالي أم إبراهيم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتجهت مباراة إسبانيا وألمانيا المقامة حاليًا بينهما على ملعب إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، إلى شوطين إضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، بعدما بدأت المباراة بتدخلات عنيفة من جانب لاعبي منتخب ألمانيا، حيث تدخل توني كروس على بيدري جونزاليس لاعب منتخب إسبانيا في أكثر من مرة، ما أدى إلى خروج الأخير مصابًا، ليحل داني أولمو بدلًا منه في تغيير اضطراري مبكر في الدقيقة الثامنة.

مباراة ألمانيا ضد إسبانيا

وسيطر بعدها المنتخب الإسباني على الكرة، بعد انحصار اللعب في وسط الملعب.

وكانت أبرز محاولات اللقاء التهديفية، تسديدة أولمو في الدقيقة 39، التي تصدى لها الحارس الألماني مانويل نوير ببراعة، لترتد الكرة في منطقة الجزاء ولكن لم يحسن ألفارو موراتا التعامل معها، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل الماتادور الإسباني بقوة، حيث أضاع موراتا في البداية، قبل أن يسجل البديل أولمو الهدف الأول في الدقيقة 51، بعد تمريرة أرضية من زميله لامين يامال.

وحاول المنتخب الألماني تعديل النتيجة بأكثر من كرة، أبرزهم تسديدة روبرت أندريخ في الدقيقة 70، تصدى لها الحارس أوناي سيمون.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء، أدرك البديل فلوريان فيرتز التعادل لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 89 من صناعة جوشوا كيميش، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد، بينما اكتسح منتخب إسبانيا، جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري