أمرت نيابة ثاني بالإسماعيلية،اليوم السبت بحبس إثنين متهمين 15 يوما علي ذمة التحقيقات لإتهامهم، باختطاف شاب واحتجازه وتعذيبه، وسرق بالإكراه، والاعتداء علي الحياة الخاصة، وحيازة سلاح ناري وأبيض، وضبط واحضار المتهم الثالث.

وتعود الأحداث إلى عثور الأهالي بالإسماعيلية على شاب به آثار تعذيب، بطريق نفيشة دائرة مركز ومدينة الإسماعيلية، وكان تلقي اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مستشفى جامعة قناة السويس، بوصول شاب يدعى إبراهيم فتحي عبد الواحد، به آثار تعذيب، وتشوهات بجسده.

وبسؤال المجني عليه قال: أنه كان هناك خلافات سابقة مع صاحب كافيتريا شهير بالإسماعيلية، وفوجئ أنه على الطريق الدائري كان هناك سيارتين، أحدهما نص نقل بيضاء، وأخرى جيب سوداء يطاردونة ، ولكن عند نفق جامعة القناة تم إيقافي وقاموا بالتهجم عليه داخل السيارة  وأخذوني عنوة بعد التعدي علي بالضرب وسرقة تليفوناتي وأموالي من السيارة وقاموا بإرهابي بالسلاح الأبيض «سنجه» وأيضا إرهابي بالكلاب.

واستمر قائلا: تفاجأت داخل السيارة، بمهاجمة كلب: «عضتني من ودني وبعدها ووضعوا غشاء على عيوني داخل السيارة ، وإذ بي في مكان لا علم لي اين هو؟».
وعندما انتزعوا الغشاء من عيوني، فوجئت أن أمامي المدعو "عبد النبي  م م" صاحب كافيتريا شهيرة بالإسماعيلية بطريق البلاجات، ونجله "خالد ع م" والمدعو *غ س ا م"، وآخرون، وقاموا بالتعدي عليا بالضرب وسلاح أبيض سنجه وعصا والكلاب، بالإضافة إلى توقيعي بالإكراه على إيصالات أمانه وقاموا بتجريدي من ملابسي وهتك عرضي وتصوير فيديو وصور، لمنع الإبلاغ عن الواقعة وتهديدي بإيذاء أهلي والقوا بي في الشارع، قرب نفيشة.

وقال مصدر طبي أنه بالفحص تبين أنه يعاني بجرح تهتكي بالأذن اليسرى، وجروح متعددة بالجسم، وكدمات بكامل الجسم، وكسر وشرخ أعلى قصبة الرجل اليمنى، وكان يعاني من قطع كامل في جوا الأذن اليسرى، وفقدان بالجلد والأنسجة والغضاريف بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية جامعة قناة السويس حيازة سلاح قناة السويس مدينة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة

شهدت مباراة أوساسونا وبرشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لاليجا" أحداثًا مثيرة، حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين في شباك البارسا خلال أول نصف ساعة فقط من بداية أحداث اللقاء.

تفاصيل مباراة أوساسونا وبرشلونة

تُقام المباراة على ملعب "السادار"، حيث كان أوساسونا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني.

نجح أنتي بوديمير في تسجيل الهدف الأول لأوساسونا في الدقيقة 18 من الشوط الأول. جاء الهدف نتيجة تمريرة عرضية متقنة من اللاعب بريان سرقسطة، حيث استقبل بوديمير الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها برأسه في شباك برشلونة، معلنًا تقدم فريقه.

مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

بعدها بعشر دقائق، واصل بريان سرقسطة تألقه بإحراز الهدف الثاني لأوساسونا عند الدقيقة 28 من الشوط الأول. جاء هذا الهدف بعد أن انطلق سرقسطة من الجهة اليسرى، حيث تمكن من الانفراد بحارس برشلونة "بينيا"، ليقوم بمراوغته ببراعة ثم وضع الكرة في الشباك بسهولة، محققًا الهدف الثاني لفريقه.

مقالات مشابهة

  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • وضعت رضيعتها داخل الميكروويف لخلاف مع زوجها .. صورة
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • تخصصا فى الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع متهمين بتزوير المستندات
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل