فازت اللاعبة رغد مصطفى حسنى ابراهيم الطالبة بالمستوى الرابع بكلية الزراعة جامعة المنصورة ولاعبة منتخب مصر في الجودو بالمركز الأول افريقيا آنسات لمحترفى الجوجيتسو و التى أقيمت  باستاد القاهرة الدولى فى اطار منافسات البطولة القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو – أفريقيا.

و من جانبه هنأ الدكتور الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة الطالبة رغد مصطفى حسنى  الوطني لاعبة منتخب مصر  بعد التتويج بالمركز الأول أفريقيا .


و أشاد رئيس جامعة المنصورة  بالمشاركة المُشرفة والأداء المتميز للطالبة في منافسات البطولة، مؤكدًا كفاءة طلاب الجامعة وتميزهم وقدرتهم على المشاركة الفعالة والمشرفة في المسابقات المحلية والدولية في مختلف المجالات والفوز بمراكز متقدمة.
وأشار إلى  إن مشاركة الطلاب في المسابقات المختلفة تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم، بما يساهم في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة، مؤكدًا دعمه الكامل وتشجيعه للطلاب المشاركة في مختلف المسابقات بعد إعدادهم بشكل متكامل.

IMG-20231028-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي رئيس جامعة المنصورة رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو جامعة المنصورة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة

حل مخرج الروائع محمد فاضل ضيف شرف علي هامش مناقشة رسالة دكتوراه بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنصورة بعنوان «الواقعية والوقائعية في دراما التليفزيون المصرى - دراسة لأعمال المخرج محمد فاضل تحت إشراف الدكتور أحمد أحمد عثمان أستاذ الإذاعة والتليفزيون المساعد بالقسم للباحثة نبيلة محمد عبد المعطى».


وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة الدكتورة إيمان أحمد خضر أستاذ الإذاعة والتليفزيون والمشرف على كلية التربية النوعيه بفرع ميت غمر، والدكتور ناجي الشهاوي وكيل وزارة الإعلام الأسبق ورئيس الإدارة المركزية لإعلام القناة وسيناء سابقا. 

وانتهت المناقشة بحصول الباحثة علي مرتبة الشرف الأولي مع التوصية بالطبع والتداول.
ومن جانبه وعقب انتهاء المناقشة أعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بأن يتطرق عمل علمي بجامعة عريقة كجامعة المنصورة لبحث الدراما المصرية والعربية برؤية نقدية بالتطبيق على أعماله، مؤكدا على تقديره لدور البحث العلمي في دفع عجلة التقدم.


المخرج محمد فاضل


ومن الجدير بالذكر أن المخرج محمد فاضل له العديد من الأعمال الدرامية التي رسخت في عقول الجمهور المصري والعربي والتي ساهمت في الارتقاء بالذوق العام، وكان أول أعماله الدرامية المسلسل الشهير «القاهرة والناس 1972 والذي لاقي نجاحاً كبيراً عند عرضه
وكون ثنائياً فنياً مع المؤلف أسامة أنور عكاشة فقدما معاً عدة مسلسلات منها: أبنائي الأعزاء شكراً» 1979 ، وقال البحر» 1982، «أبو العلا البشري بجزئيه 1985 1996 ، عصفور النار 1987، الراية البيضا 1988، «أنا وأنت وبابا في المشمش 1991 »1989، «النوة
لم يقتصر عمل محمد فاضل على التليفزيون فحسب بل إمتد إلى السينما أيضاً فقدم عدة أفلام منها: «شقة» في وسط البلد» 1975، «حب في الزنزانة 1983، «ناصر 56 1996 ، كوكب الشرق 1999، وغيرها من الأعمال التي تمثل علامات في تاريخ الدراما
المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • السيطرة على ماس كهربائى داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • رئيس جامعة المنصورة: حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • اليوم.. الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى بجامعة عين شمس
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • مصاريف جامعة المنصورة 2024 لجميع الكليات العلمية والأدبية.. دليل شامل
  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة