أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الدولة مستعدة لمساعدة المستثمرين وإنشاء البنية الأساسية لمشروعاتهم من أجل توفير جهد وتكلفة ووقت المستثمرين وليس لمشاركته في أرباحه ولكن لتركيز الجهد وعدم ضياع الوقت بإجراءات إدارية.

شباب الصحفيين لـ السيسي: لا قلق ولا خوف على وطن أنت قائدة السيسي يبحث مع سكرتير عام الأمم المتحدة حماية المدنيين ونفاذ المساعدات الإنسانية إلى غزة

وأضاف "السيسي" ، خلال حديثه في فاعليات الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعات في دورته الثانية، والذي يُقام اليوم في مركز المنارة للمؤتمرات، عرضته فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه :"عملنا مناطق صناعية في جميع أنحاء الجمهورية، ولكن المستثمرين يتجهون لمناطق العاشر من رمضان دائمًا".

وأكمل :"مستعدون لبناء البنية التحتية للمشروعات على أن يأتي المستثمر بالماكينات ويبدأ العمل مباشرة للتسهيل على المستثمر".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق الملتقى والمعرض الدولي للصناعة في دورته الثانية، حيث ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة مهمة فيما يخص الأحداث الجارية بالمنطقة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وغزة في هذه الفترة.

 وفي بداية الافتتاح طالب الرئيس السيسي الحضور بالملتقى الدولي السنوي للصناعة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا المدنيين الذين سقطوا في أحداث فلسطين.

 

 

 

 وجاءت تصريحات السيسي كالتالي:

 

 

 

 أول تعليق من الرئيس السيسي على سقوط طائرات مسيرة داخل الأراضي المصرية

 

 أكد الرئيس أن :" حالة الغضب والاندفاع في رد الفعل، قد نندم عليه في حالة خروج الأمور عن السيطرة"، متابعًا: بالأمس دخلت طائرات مسيرة إلى الأراضي المصرية، تم إسقاطها.

 

 

 السيسي يوجه رسالة عاجلة للمواطنين: حريصون على تحقيق الاستقرار

 

 قال الرئيس السيسي: “بشوف بعض التعليقات على مواقع التواصل وتفاعل شبابنا والناس”، مضيفًا: “اللي لفت نظري هو حالة القلق المتزايدة.. وظاهرة القلق ظاهرة إيجابية بس دوري إن أنا أطمنكم مصر حريصة على إنها تلعب دورًا إيجابيًا للغاية في إطار فهم أن الاستقرار مهم للمنطقة وبنبذل جهد كبير جدًا من أجل تحقيقه”.

 

 

 

 

 السيسي لـ المصريين: اشتغلوا وابنوا بلدكم

 

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر لكافة الدول التي بعثت مساعدات لقطاع غزة ، موضحًا :" الاحتياج ضخم وأي عدد من الشاحنات مهم دلوقتي ".

 

 

 السيسي يوجه رسالة للعالم: مصر دولة قوية جدًا لا تمس

 

 

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه للمواطنين والعالم، قائلًا:"مصر دولة ذات سيادة وأرجوا أن يحترم الجميع قوتها وسيادتها، متابعًا:" مصر دولة قوية جدًا لا تمس ودا مش تباهي".

 

 

 

 السيسي للمواطنين: ماتقلقوش وشوفوا شغلكم وحياتكم

 

 طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بشأن الأحداث الجارية في المنطقة، قائلًا: "بشوف بنفسي بعض التعليقات وتفاعل شبابنا مع الأحداث الجارية. 

 

 السيسي يوجه رسالة للمصنعين والمستثمرين

 

 طالب السيسي، بزيادة إنتاج الحقن ذاتية التدمير، مؤكدًا أن الدولة لا تسعى إلى الربح، بل تسعى إلى توفير المنتجات وتصنيعها، لتوفير المنتجات وفرص صناعية للمواطنين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسى السيسى البنية التحتية للمشروعات الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن  حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"،  استضافة مصر اليوم لمؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، بحضور الشركاء الإقليميين والدوليين المعنيين، بهدف التوصل إلى توافق بين مختلف القوى السودانية حول سبل بناء السلام الشامل والدائم في السودان، عبر حوار وطني سوداني، يتأسس على رؤية سودانية خالصة، يبرهن على حرص مصر لصياغة رؤية مشتركة واتخاذ خطوات لحل الأزمة وحقن دماء الشعب السودانى، وتجنيبه الآثار السلبية التى يتعرض لها، والحفاظ على الدولة السودانية ومُقدراتها.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم السبت، إن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي تبذل جهودا كبيرة وحثيثة من أجل إنهاء الصراع القائم بالسودان، وسيظل موقفها في استضافة الجاليات السودانية الهاربة من ويلات الحرب والعنف والموت المحقق نقطة مضيئة ومشرفة ترسخ بدورها قوة العلاقات المصرية السودانية، وتبرهن على دعم القاهرة للشعب السوداني في كافة المحن، على الرغم من التداعيات التي تطرأ على الشأن المحلي، فقد كانت مصر هي الوطن الثاني للسودانيين الهاربين من الموت.

وأضاف أن ما تشهده السودان من نزاعات وصراعات داخلية ينبغي جلوس كافة الأطراف الوطنية الفاعلة على الساحة السودانية على مائدة الحوار، والتعهد باحترام مبادئ سيادة السودان ووحدة وسلامة أراضيه، وعدم التدخل في شؤونه الداخلية، والحفاظ على الدولة ومؤسساتها، مؤكدا أن انعقاد هذا المؤتمر في هذا التوقيت مهم جدا لإنهاء الأزمة السودانية والعمل سريعا من أجل وقف آلة الحرب المدمرة التي تدمر السودان ذاتيا وتمضي به إلى حيث اللا عودة، وستظل إرادة الشعب السوداني ذاتها هي طرف المعادلة الأكثر تأثيرا لحل الأزمة وعودة الدولة السودانية العظيمة إلى حيث ما يجب أن تكون عليه.

وأوضح أن القيادة السياسية تؤكد في شتى أزمات دول الجوار على أنها دولة قوية تملك من الحكمة والرصانة ما يجعلها قادرة على إدارة الملفات الخارجية الشائكة باحترافية ودبلوماسية، مؤكدا أن مصر لم ولن تتخلى عن دولة السودان الشقيقة وتواصل دعمها على الصعيدين السياسي والدبلوماسي، من أجل تهدئة الأوضاع وإنهاء حالة الصراع القائمة في البلاد.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية