أكدت جبهة شباب الصحفيين إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في افتتاح الملتقى والمعرض الدولي للصناعة في نسخته الثانية حملت رسائل هامة داخل مصر وعلى المستويين العربي والدولي يأتي في مقدمتها طمأنة الشعب المصري العظيم الذي يتابع عن كثب الأحداث اليومية في قطاع غزة، حينما قال "متقلقوش" شوفوا شغلكم وشوفوا حالكم وعيشوا حياتكم والتأكيد من جديد على قوة القوات المسلحة الباسلة  وقدرتها الكبيرة في حماية الأمن القومي للبلاد.

وقال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم السبت: لا قلق ولا خوف على وطن أنت قائدة يا ريس فأنت السند والقوة لكل المصريين.

واضاف “طواله”، أن الرئيس السيسي يؤكد كل يوم في جميع لقاءاتة أنة أكبر داعم ومساند للقضية الفلسطينية وحريص على إقامة السلام العادل والشامل في المنطقة بحثا عن سلام واستقرار الدول التي تأن من ويل الحروب التي تدمر وتقهر الشعوب.


وأوضح أن دور مصر السيسي إيجابي ومؤثر في التخفيف من آلام الشعب الفلسطيني الشقيق من خلال التواصل المستمر مع قادة وزعماء ورؤساء الدول والمنظمات الدولية بالتوازي مع إدخال المساعدات الإنسانية والطبية اليومية، موضحًا أن رئيس الجبهة إلي إنة حينما يسجل المؤرخين تاريخ الأمة العربية ويكتبون عن "فلسطين"سوف يضعوا إسم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكثر الصفحات الناصعة بياضا وبحروف من نور عن الدور الحيوي الكبير الذي قام به من أجل الحفاظ على مقدرات فلسطين وسلامة أراضيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى غزة قطاع غزة حماية الأمن القومي مصر الرئيس المصري

إقرأ أيضاً:

تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين المستشار/ عمر الخطاب مروان عبد الله عرفة، مديراً لمكتب رئيس الجمهورية.

وأدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.
 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • وزير العمل الجديد.. السيرة الذاتية لـ محمد جبران
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا