تجري النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقات في واقعة اتهام الفنانة منى فاروق لشاب  بالتعدي عليها بالسب والقذف اثناء خروجها من أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الفنانة منى فاروق كانت متواجدة داخل أحد المراكز التجارية بمنطقة الشيخ زايد، وحال خروجها من المركز التجاري استوقفها شاب وقام بسبها وقذفها فقامت بالرد عليه قائلة «أنا محترمة ومش هرد عليك».

ونشرت مني فاروق تعليقا عن الواقعة من خلال حسابها على انستجرام قائلة:” في حد تعدى عليا وانا معرفوش، واول مرة أشوفه في حياتي وتعرضت للسب والقذف والتعدي وسأتخذ كل الاجراءات القانونية" 

و حررت الفنانة مني فاروق محضرا ضد شاب  لتعديه عليها بالسب والقذف في الطريق العام بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة مني فاروق تتهم فيه شاب لقيامه بمحاولة استيقافها والتحدث معها داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد وبسبب رفضها التحدث إليه قام بالسير خلفها بسيارته عقب خروجها من المول وتعدي عليها لفظيا بالسب والقذف.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشيخ زايد بسبها الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يتفقد أوضاع أهالي وسكان حي الثانوية وحي بردي وحي الإذاعة بسبها

الوطن|متابعات

قام وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية – رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة عبدالله الشارف أرحومة رفقة وزير البيئة المهندس محمد عبدالحفيظ  عضو اللجنة بزيارة ميدانية إلى حي الثانوية وحي بردي وحي الإذاعة والتقى خلال زيارته بالمواطنين المتضررين من فيضان الصرف الصحي بشوارع هذه الأحياء.

وأستمع أرحومة إلى أوضاعهم المعيشية والصحية والمشاكل والعراقيل التي يعانى منها السكان وحجم الأضرار التي لحقت بمنازلهم, والأوضاع البيئية الناتجة عن مشاكل الصرف الصحي بالمنطقة.

وقام بزيارة مساجد الأحياء ووقف على الأضرار التي لحقت بها وأكد معالي الوزير على دعم لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لأهالي مدينة سبها لحلحة المختنقات وتلبية احتياجاتهم.

وعبر المواطنين عن فرحتهم بمشاريع التنمية والإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا وطالب المواطنين بزيارة المهندس بلقاسم خليفة حفتر إلى هذه الأحياء للإطلاع على معاناتهم وتقدموا بمذكرة عن بطئ عمل الشركات المنفذة لصيانة العمارات والصرف الصحي بالمنطقة وتقصير شركة المياه والصرف الصحي بالمدينة.

ووعد أرحومة بإيصال صوتهم إلى رئيس صندوق التنمية والإعمار المهندس بالقاسم حفتر، مؤكداً على أن صندوق لديه رؤية وإستراتيجية تهدف لتطوير وبناء وإعمار مدينة سبها ومدن الجنوب الغربي وأنه لن يتأخر في حل مشكلاتهم، ولن يتهاون مع أي تقصير من أي شركة.

وأكد بأنه قد تواصل مع  معالي وزير الموارد المائية عضو اللجنة وأبلغه بتقصير الشركة في معالجة مشاكل المياه والصرف الصحي بالمدينة وقد طالبه بإرسال سيارات شفط المياه من المدن القريبة كالجفرة وسرت لحل مختنقات الصرف الصحي.

الوسوم#سبها رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة عبدالله أرحومة ليبيا وزير العمل

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • قصة جوليا رمضان.. لبنانية أبكت من انتظر خروجها من تحت الأنقاض
  • ضبط قرد بعد هروبه من مسكن مالكه بمدينة الشيخ زايد
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • 4 ملفات الساخنة في اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد اليوم
  • “أرحومة” يتفقد أوضاع أهالي وسكان حي الثانوية وحي بردي وحي الإذاعة بسبها