منذ القصف الإسرائيلي على غزة وأطفال حديث الولاده يفقدون عائلاتهم إلا أن يشاء الله أن تحدث معجزة لطفل.

روي أحد الأطباء أن سيدة حامل فى شهرها التاسع بقطاع غزة، أصيبت جراء قصف منزلها من جانب الطيران الإسرائيلي، حين تم نقلها للمستشفى اعتقد الأطباء أنها ماتت،وفى ذلك الحين كانت مؤشراتها الحيوية متوقفه بشكل كامل، فأجروا لها ولادة قيصرية عاجلة.

ولكن المعجزة عندما تفاجئوا الأطباء بأنها على قيد الحياة بعد إنتهائهم من العملية.

حيث روا الدكتور" محمد زقوت"أن هذه السيده تدعي"نيفين أبوعوده" التى فادئة الجميع بعودتها للحياة مرة أخري،أنها من سكان محافظة خان يونس جنوبي القطاع، تم استهداف منزلها بقصف من الطيران الإسرائيلي، وحين استقبلها الطاقم الطبي بمستشفى ناصر وجدوها فاقدة للوعي دون إشارات حيوية في جسدها وظنوا أنها فارقت الحياة.

اقرأ أيضاً ”إيلون ماسك”: سأوفر الأتصالات عبر الإنتر نت بالأقمار الصناعية لغزة وزير الخارجية الروسي: القصف الإسرائيلي على غزة مخالف للقانون الدولي الدفاع المدني بغزة: إسرائيل دمرت مئات المباني فى القطاع فيديو لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة عائلات الإسرائيلين الأسرا رافضين عملية الهجوم البري ”لافروف”: تدميرقطاع غزة سيخلق كارثة لعقود هرتستي هليفي يسجل الرقم القياسي فى فشل الجيش الإسرائيلي حماس تعلن إفشال ‘‘العملية البرية’’ في غزة.. وخسائر فادحة لجيش الاحتلال الإسرائيلي عاجل: الجيش الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء والإندونيسي بقطاع غزة مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن ”هدف” الجيش الإسرائيلي من التوغل البري في قطاع غزة الليلة ليلها نهار.. «المشهد اليمني» ينشر أول صور من داخل قطاع غزة تحت القصف وقطع الاتصالات شاهد الكمين الذي نصبته كتائب القسام لقوات الاحتلال التي بدأت بالتوغل في قطاع غزة ”فيديو”

وتابع أن الأطباء كانوا يسارعون الزمن وأجروا لها ولادة قيصرية عاجلة للحفاظ على حياة الجنين، وبالفعل نجحت الجراحة وأنجبت تلك السيدة مولودا ذكرا بصحة جيدة ، موضحاً أن الأطباء خلال عملية الولادة وجدوا النبض يعود لجسد السيدة وتبين أنها في غيبوبة تامة فوضعت على أجهزة العناية المركزة بمستشفى ناصر حيث إنها تعاني من نزيف حاد في الدماغ.

وكشف أن زوج تلك السيدة قتل في ذات القصف الذي استهدف المنزل.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

"الأونروا": مقتل 5 آلاف شخص في مراكز الإيواء بسبب القصف الإسرائيلي المستمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت القائمة بأعمال مدير إعلام وكالة "الأونروا" إيناس حمدان، تضرر 190 منشأة تابعة للأونروا في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المستمر عليها، فضلا عن مقتل 5 آلاف شخص في مراكز الإيواء التابعة للأونروا أثناء احتمائهم بهذه المراكزخلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ودعت حمدان - خلال مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة الإخبارية" اليوم، الجمعة، إلى ضرورة فتح تحقيق في انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي للقانون الدولي.. مطالبة بإدخال مزيد من المساعدات الغذائية والوقود إلى قطاع غزة.
وقالت إن المساعدات الغذائية التي تدخل قطاع غزة لا تكفي لمواجهة الكوارث التي يعانيها القطاع، مشيرة إلى أن كل الأضرار التي تم إلحاقها بالأونروا منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يتم وضعها في تقارير وإرفاقها للجهات المعنية في الأمم المتحدة للتحقيق في جرائم الاحتلال بحق قتل العاملين والمنشآت التابعة للأمم المتحدة وفي مجال حقوق الإنسان.

وأشارت إلى أن "الأونروا" دفعت ثمنًا باهظًا خلال هذه الحرب من خلال خسارة عدد كبير من الموظفين وهو شيء لم يسبق حدوثه في الصراعات السابقة.. وتابعت "أن قطاع غزة معظمه مناطق قتال ولا يمكن العمل فيه بشكل فعال وآمن، ويجب أن تكون هناك حماية للعاملين في المجال الإنساني حتى نستطيع الوصول إلى كل المناطق وإيصال المساعدات الممكن للمدنيين كافة الذي يعانون منذ أشهر".

وشددت على التزام "الأونروا" في تقديم الخِدْمَات الممكنة لحوالي 2 مليون شخص وتوزيع المساعدات الغذائية مثل الطحين على أكثر من مليون شخص، فضلا عن الالتزام بتوزيع السلات الغذائية من خلال المراكز التي ما زالت تعمل بشكل آمن إلى حد ما.

وأوضحت حمدان أن هناك أكثر من 300 طبيب نفسي تابعون للوكالة يقدمون الخِدْمَات الصحية اللازمة لاسيما للأطفال في غزة.. مشيرة إلى أن 8 مراكز صحية تابعة للوكالة بقطاع غزة تحتاج إلى المستلزمات الطبية والوقود اللازم لاستمرار عملها.
 

مقالات مشابهة

  • "الأونروا": مقتل 5 آلاف شخص في مراكز الإيواء بسبب القصف الإسرائيلي المستمر
  • جيش الاحتلال يستولي على ربع قطاع غزة.. هل يُمهد لتوسيع الاستيطان؟
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يُكثّف عمليات القصف على قطاع غزة
  • مقتل وجرح 9 عسكريين إسرائيليين بمعارك غزة وربع مليون ينزحون من خان يونس
  • الجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد ضابطه خلال المعارك في شمال قطاع غزة
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • ‏القناة 14 الإسرائيلية: الجيش يقترب من إنهاء الحرب على قطاع غزة