الفستان الأحمر من الفساتين المبهجة والأنيقة، والتي تعطي جاذبية وأنوثة لصاحبتها، إلا أن بعض الفتيات المحجبات تحتارن في اختيار لون الطرحة المناسب للفستان والمناسبة.

 

تظن بعض الفتيات أن تنسيق الإيشارب مع لون الفستان الأحمر من الأشياء الصعبة، فممكن أن تظهر بشكل غير مرغوب فيه، أو تكون أنيقة كالفاشونيستا، وفيما يلي نقدم لك طريقة تنسيق الإيشارب مع الفستان الأحمر.

تنسيق الإيشارب مع الفستان الأحمر حسب لون بشرتك

إذا كنتي ترغبين إرتداء فستان سهرة باللون الأحمر، يمكنك اختيار نفس درجة الفستان مع اختلاف نوع القماش، فمثلًا يمكنك اختيار قماش الشيفون مع فستان مليء بالتطريزات أو التفاصيل الكثيرة، والحرير اللامع إذا كان الفستان بسيط خالي من التطريزات الكثيرة.

 

أما إذا كان الفستان كاجوال، مثلًا عند مقابلة الأصدقاء أو زيارة الأقارب، يمكنك إعتماد خامة القطن أو الجيل أو الشيفون السادة.

 

وبالنسبة لإختيار الألوان، فيجب الأخذ في الإعتبار لون البشرة، فإذا كنتي من صاحبات البشرة السمراء، اختاري درجات البيج أو الأحمر، أما البشرة القمحية أو البيضاء، يمكنك اختيار درجات النود الفاتحه، أو الرمادي أو الأوف وايت، أو الفضي أو الذهبي (في المناسبات).

 

تناسق الإكسسوارات مع الفستان الأحمر

يجب الأخذ في الإعتبار أن الإكسسوارات هي ما تحيي اللوك وهي ما تتحكم في مظهرك العام، لذلك عليك تناسق الأحجام والألوان حسب شكل الفستان ولون الإيشارب، فيمكنك مثلًا اختيار لون الحزام والحقيبة والحذاء نفس اللون، مثلًا أحمر أو بيج أو أسود، وإذا كان الحزام مُزين باللون الذهبي، تزيني بمجوهرات ذهبية؛ حتى يحدث تناغم ولا تظهرين بألوان عديدة تفسد أناقتك.

 

تناسق المكياج مع الفستان الأحمر

أما بالنسبة للمكياج، عليك ربط درجة الإيشارب مع لون الفستان؛ لتحصلين على إطلالة متكاملة ومتناغمة، فمثلًا إذا ارتديتي إيشارب بدرجات البيج مع الفستان الأحمر، يمكنك إعتماد ظلال العين بدرجات النود وأحمر شفاه نفس درجة لون الفستان، أو إعتماد ظلال العين بدرجات النود المدمجه مع الأحمر الفاتح، وأحمر شفاه نود.

وإذا أردتي الإبتعاد عن مشكلة اختلاف درجات الألوان في المكياج، عليك أن تلجأين لدرجات النود، فهي دائمًا الجوكر الذي يتماشى مع أي لون.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا

أطلت النجمة اللبنانية  نجوى كرم مثل الملائكة بالثوب الأبيض وبنعومة وأنوثة المرأة العربية الحالمة والمفعمة بالحب والجاذبية في آن واحد، لتخطف قلوب جمهورها وتشاركهم فرحتها بإعلان خبر زواجها من حبيبها التي لم تذكر عن هوايته مطلقًا لجمهورها وذلك خلال احيائها حفلها الغنائي برومانيا ضمن جولتها الفنية NajwaStalgia.

 

نجوى كرم تحي حفلها الغنائي برومانيا بفستان زفافها 

 

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتألقت نجوى كرم بإطلالة ساحرة، مزج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، مجسم مكشكش من ناحية الخصر، عكس قوامها الرشيق، وتزين بذيل طويل وعريض صمم من قماش الحرير بنفس لون الفستان؛ ليزيد من فخامة تصميمه.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتحدثت نجوى أثناء حفلها الغنائي عن زواجها وسر حبها لهذا الفستان الأبيض، قائلة: " هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا أحب هذا اللون كتير، هذا اللون كان لحفل زفافي وهذا الفستان بالذات".

النجمة اللبنانية نجوى كرم

أما من الناحية الجمالية، فضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بشكل عفوي وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه لتعكس سحر ملامحها بجاذبية خاصة.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

تلقت نجوى كرم التهاني والمباركات من جمهور حفلها الذي احتفل معها بزواجها.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

ولم تكشف نجوى كرم أي تفاصيل أخرى عن زواجها، لكن خلال الأيام الماضية كانت انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خاصة بعد ظهوره معها في كواليس حفلها بألمانيا.

 

على جانب آخر، كانت نجوى كرم بدأت جولتها الغنائية NajwaStalgia بحفلها في ألمانيا وبعدها أحيت حفلا غنائيا في مدينة ستوكهولم في السويد، ثم سافرت نجوى كرم إلى الرباط في المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة"، ثم كان حفلها في رومانيا.

 

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرا ألبوم "كاريزما"، الذي حقق ملايين المشاهدات في موقع YouTube، وضم 7 أغنيات صورت منه أغنية "شغل موسيقى" مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.

 

يشار إلى أن آخر أغاني الفنانة نجوى كرم كانت بعنوان "تعا نقعد" وطرحتها شركة روتانا عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

مقالات مشابهة

  • كيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية
  • مما راق لي..
  • تنسيق التمريض 2024 ".. طريقة وشروط الالتحاق بالتمريض العادي والعسكري
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا
  • مصمم فستان مفيدة شيحة: متناغم مع قوة شخصيتها
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا