يمانيون../

أجرى الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، بحثا خلاله آخر التطورات في قطاع غزة والمنطقة.

وأكد الرئيس الإيراني خلال الاتصال أن الشعب الفلسطيني يحتاج اليوم وأكثر من أي وقت مضى إلى دعم العالم وخاصة الدول الإسلامية، وأن استمرار الجرائم الصهيونية بقتل النساء والأطفال وقطع الكهرباء والماء ومنع دخول الغذاء والدواء خلق وضعا إنسانيا مأساويا لأهالي غزة.

وشدد الرئيس الإيراني على ضرورة أن تتخذ الدول الإسلامية موقفا موحدًا وحاسمًا لإيقاف آلة الحرب الصهيونية، وأن الدعم الغربي للصهاينة لاسيما الأمريكي هو بمثابة ضوء أخضر لارتكاب الجرائم.

من جانبه، أعرب أمير قطر عن تضامن بلاده مع الشعب الفلسطيني، وأكد حرص قطر على دعم الجهود الدولية من أجل تحقيق السلام في المنطقة.

# الرئيس الإيراني#أمير قطر#العدوان الإسرائيلي على غزة#طوفان الأقصى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الرئیس الإیرانی

إقرأ أيضاً:

الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني

 

الثورة /

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين أمس، معرض الفن التشكيلي «نقطة» لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.
يحتوي المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، على 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتعكس حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي، بالإضافة إلى لوحات وصور معبرة عن الطبيعة والتراث وفن العمارة اليمنية. وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في المعرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

مقالات مشابهة

  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • منصور يجدد دعوته لمجلس الأمن لتحمل مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي وحماية الشعب الفلسطيني